منتديات جعلان > جعلان للأسرة > جعلان للمرأة | ||
بقلم ادم |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني متميز
غير متواجد
|
بقلم ادم
المرأة من وجهة نظر ادم دشي وسوفي اذا كان مصيب في تصنيفه
البنت العنيدة: همها تكون شديدة وكل من يقابلها بتلوى ايده ومن يطاوعها تزيده ومن تطيعه هذا عيده تعاند نفسها حتى لو كانت وحيدة البنت الثقيلة: هذي قليلة نظراتها تطرح قبيلة ومن تعجبه مسكين يا ويله تعطيه وجه مستحيلة ما ينفع معها مليون حيلة دايم رزه ومو طويلة البنت القصيرة: هذي كثيرة وطبعها داهية وبصيرة دايم لسانها طويل وخطيرة لو حرمة او صغيرة صوتها يرعد في ديرة البعد عنها تراه خيرة البنت الثرثارة: ياهي ثرثارة وفيها بثارة ليمن حكت ما توقفها اشارة تحكي في كل شي وفي اي عبارة تفهم في الطبخ وفي الموضة وفي الادارة حتى في العيارة دبة تزعجك تمرضك تجيب المرارة البنت الفتون : عليها عيون تجيب الجنون وجهها يحرك شجون ويتعب قلوب وظنون وكل يبيها له تكون ما دروا انها من الداخل فراغ وسكون ما دروا انها صورة للنظر بس بالعيون البنت اللعوب: تسحر قلوب تلعب ولاتتوب تخدع وتخفي كل العيوب عشاقها واجد طلوب ترمي وتضيع بين الدروب بين الشباب سبب الحروب
البنت القبيحة: ياهي جريحة دايم صريحة واطباعها طيبة ومريحة ما تحب الظهور تخاف الفضيحة تبي معجزة وتكون صحيحة تغير ملامح وجهها وتصبح مليحة البنت الغبية: دايم غنية استيعابها بطيء شوية مرة تحكي لبناني ومرة بدوية فيها سذاجة وعفوية لاهي ضعيفة ولاقوية ماشية بس بالنية البنت المغرورة: هذي مشهورة ما تراعي لاحد شعوره بس غلاف او مثل الصورة من كل زينة هي غيوره تبتسم مجاملة او للضرورة من كل شي مقهورة دايم تقول انا مسحورة |
اكليل زنبق معطر |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى اكليل زنبق معطر |
البحث عن كل مشاركات اكليل زنبق معطر |
اكليل زنبق معطر |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى اكليل زنبق معطر |
البحث عن كل مشاركات اكليل زنبق معطر |
جعلاني متميز
غير متواجد
|
البنت المغرورة: هذي مشهورة ما تراعي لاحد شعوره بس غلاف او مثل الصورة من كل زينة هي غيوره تبتسم مجاملة او للضرورة من كل شي مقهورة دايم تقول انا مسحورة يسلمو اكليل على الانتقاد الادمي خخخ ابدعتي
|
اكليل زنبق معطر |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى اكليل زنبق معطر |
البحث عن كل مشاركات اكليل زنبق معطر |
انواع عرض الموضوع |
العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
الانتقال إلى العرض الشجري |
|
|