| منتديات جعلان > جعلان العامة > جعلان للمناقشات الجادة والحوارات | ||
| إلى من يهمه الأمر .. مهم جداً | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
جعلاني متميز
![]()
غير متواجد
|
إلى من يهمه الأمر .. إخواني ،، أخواتي : أرجو منكم قراءة هذا الواقع الحقيقي المؤلم الذي إكتشفه أحد أولياء الأمور في مدرسه التعليم الأساسي بولاية جعلان ... حيث أخبرني أنه ذهب للمدرسه لكي يسأل عن أحوال إبنه الدراسيه وذلك بعد الساعه التاسعه صباحاً من الأسبوع المنصرم .. فوجد الطلاب عندهم إستراحه مدرسيه لتناول بعض الوجبات الخفيفه ،، ووجد إبنه جالس في ركن من أركان المدرسه مع زملائه يأكلون الطعام .. وفجأه لاحظ الأب طالب لا يتجاوز العاشره من عمره يجلس بمفرده ولا يأكل شئ من الطعام مثل جميع الطلاب .. فراود الرجل الفضول لكي يسأله عن إنعزاله الغريب فذهب إليه وسأله قائلاً : لماذا تجلس بمفردك ولا تأكل الطعام مثل زملائك .. فرد الطالب ببراءة الأطفال وهو لا يعي ما يقول بل لم يكن يستشعر رده الذي نزل على الرجل كالصاعقه حيث قال : " اليوم ليس بيومي في أخذ المصرووف بل هو يوم أخي الذي يدرس في المدرسه الأخرى " وبادره الرجل وكم المصروف اليومي الذي تتناوبوا عليه أنته وإخوانك فقال : 100بيسه هي مصروفنا اليومي !!! لم يكن من الرجل إلا إخراج من جيبه بعض الخرده وأعطاها الطالب وهو في ذهول وعبره لا يكاد أن يتمالك نفسه من الألم النفسي الذي أحدق به وأنصرف الرجل دون أن يكمل سؤاله عن أحوال إبنه ! حاملا معه هماً لا يُحتمل .. كيف يكون هذا حالنا في بلادنا التي تنعم برزقٍ وافر وخيراً فايض .. أين من له المكانه وبيده الإستكانه .. أين هم من هذه الأسر التي لا تجد ما تنفقه على أبنائها .. إلى من يهمه الأمر : بلا شك وبلا تخمين إن بلادنا تُعد من بين دول العالم دوله متمكنه إقتصادياً وسياسياً .. تنعم بالخير والإستقرار .. ولله الحمد والمنه .. ولكن يبقى هناك سؤالاً يطرح نفسه يهيم حاير في نفوس أهل الغيره موجهاً إلى من يهمه الأمر : أين الرقابه الإجتماعيه والمتابعه الخيريه لهذه الأسر المنسيه؟!! تحياتي : دااافي البـــــــــــــــــــــــوح |
| داااافي البوح |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى داااافي البوح |
| البحث عن كل مشاركات داااافي البوح |
|
جعلاني متميز
![]() ![]()
غير متواجد
|
مشكور أخوي على الطرح وموقف فعلا مؤثر
وكم وكم من الطلاب والطالبات يعانون من نفس المشكلة المشكلة اخي تكمن في عدم معرفة من من الأسر محتاجة اكثر الفقراء عفيفي النفس يكتفون بقوت يومهم فلا تعرف ان كان الطالب محتاج اولا ؟؟؟؟؟ المسألة محتاجه بحث وتعاون من الكل ليكون هناك تكافل اجتماعي في كل ولاية ولا ننسى دور الأخصائي ومعلمي المدرسة في التعرف على مثل هذه الفئات في بعض مدارسنا في الولاية يقوم كل معلم او معلمة بكفالة مصروف عدد من الطلاب لمدة سنة كاملة وهذا حل المشكلة نوعا ما اتمنى ان تطبق الفكره في اغلب المدارس تحياتي لك على التبيه
|
|
جعلاني متميز
![]()
غير متواجد
|
عجبني ردك ..
ألف شكر لك .. |
| داااافي البوح |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى داااافي البوح |
| البحث عن كل مشاركات داااافي البوح |
|
جعلاني برونزي
![]() ![]() ![]()
غير متواجد
|
وانا مع بنت الشرقية
لان المشكلة انه محد يعرف الاشخاص المحتاجين بس المدرسة لها دور كبير في معرفة الحالة الاقتصادية للطلاب ونرجو من الكل التعاون يسلمو دافي البوح عالموضوع الجيد وتقبل مروري
|
| داااافي البوح |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى داااافي البوح |
| البحث عن كل مشاركات داااافي البوح |
| داااافي البوح |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى داااافي البوح |
| البحث عن كل مشاركات داااافي البوح |
|
عضو شرف
غير متواجد
|
موقف مؤثر فعلا"
وكلام الأعضاء صحيح المدرسة هي المسوؤلة عن طلابها ف معرفة حاله كل طالب ف المدرسة .... وأقترااح الأخت " بنت الشرقية " جدا" رائع ... أتمنى يهتمو أكثر بالطلاب المحتاجين ... من كل الجهاات *** الله يساعدهم ويحميهم من كل سوء يااارب ..َ~ > أشكرك أخوي ع الموضوع وربي يعطيك ألف عااافية ** جزاك الله ألف خير ** |
|
جعلاني برونزي
![]() ![]() ![]()
غير متواجد
|
______"بصراحه اول مره أدري"________عندكم مشكله إذا تخبرنا بإسم المدرسه؟ و إذا عندكم شي عن بيانات الطالب......بنكون شاكرين حسن تعاونك معنا"__________
_____جزاك الله خيرا ع الطرح الموضوع _____
|
| ~?{ودآعتـ? قلبيـے••~ |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى ~?{ودآعتـ? قلبيـے••~ |
| البحث عن كل مشاركات ~?{ودآعتـ? قلبيـے••~ |
| داااافي البوح |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى داااافي البوح |
| البحث عن كل مشاركات داااافي البوح |
|
جعلاني فعال
غير متواجد
|
الف شكر للطارح |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
العرض المتطور |
الانتقال إلى العرض الشجري |
|
|
