| منتديات جعلان > جعلان للتربية والتعليم والموسوعات > جعلان للتربية والتعليم | ||
| جدول الضرب المتعدد الاستخدام | ||
| الملاحظات | 
|  | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع | 
| عضو الشرف 
 
 
   غير متواجد  |  جدول الضرب المتعدد الاستخدام 
        			
			 الخامات والمواد المستخدمة : صندوق خشبي ومسامير طويلة ومربعات من فلين أو خشب - كيفية إعدادها وصنعها : 1- يثقب الصندوق الخشبي من أسفل ومن أعلى . 2- يثبت المسمار وقبل تثبيته توضع المربعات بداخل المسمار . 3- يكتب عليها الأعداد وكذلك في العمود الثاني والثالث . ( أنظر الشكل ) - طريقة استخدامها : يسأل المعلم الطلاب عن ناتج العملية الآتية مثلاً (2×3) مع إخفاء النتيجة الحقيقية وتكليف أحد الطلاب بإستخرج النتيجة الصحيحة أمام زملائه . - الهدف التربوي : - مشاركة جميع الطلاب وبث روح المنافسة فيما بينهم . - تنمية مدارك الطلاب . اسم الوسيلة جدول الضرب المتعدد الاستخدام   
 
 
 | 
| جعلاني للابد | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| البحث عن كل مشاركات جعلاني للابد | 
| ابن الوافي | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى ابن الوافي | 
| زيارة موقع ابن الوافي المفضل | 
| البحث عن كل مشاركات ابن الوافي | 
| عضو الشرف 
 
 
   غير متواجد  |   
        			
			تسلمي عطر  حلو مثل هذه المواضيع ننقلها للمدارس بشكل عمل ورقة عمل تراني اشجعك اتسويها وتلقيها في الملتقى التربوي للمعلمين اللى ي منطقتكم 
 
 
 | 
| سحـــ :) ــاب | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى سحـــ :) ــاب | 
| البحث عن كل مشاركات سحـــ :) ــاب | 
| صمت البراري | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى صمت البراري | 
| زيارة موقع صمت البراري المفضل | 
| البحث عن كل مشاركات صمت البراري | 
| جعلاني متميز   
 
 
   غير متواجد  |   
        			
			[poem font="Simplified Arabic,5,tomato,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.jalaan.com/forum/images/toolbox/backgrounds/21.gif" border="double,6,tomato" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"] شركرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا[/poem] | 
| ابن الوافي | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى ابن الوافي | 
| زيارة موقع ابن الوافي المفضل | 
| البحث عن كل مشاركات ابن الوافي | 
| انواع عرض الموضوع | 
|  العرض العادي | 
|  الانتقال إلى العرض المتطور | 
|  الانتقال إلى العرض الشجري | 
| 
 | 
 | 
