| منتديات جعلان > جعلان العامة > جعلان للمواضيع العامة | ||
| تعاريف عند طلاب المدارس | ||
| الملاحظات | 
|  | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع | 
|  | 
| جعلاني فعال  
 
 
   غير متواجد  |  تعاريف عند طلاب المدارس 
        			
			*الهدوء: حالة تصيب أجواءالفصل عندما يغرق الجميع في (الخوف ، الرعب ، النوم)  * الإحباط : حالة يعاني منها الطلاب عند استلام التقرير الشهري * الطفش : حالة تصيب الطلاب نتيجة لإجبار المُدرس لهم للإختبار المفاجئ * الطاولة المدرسية: مادة بدائيّة للفن التشكيلي * فقدان الأمل : حالة تصيب الطلاب عند حضور المعلم ،بعد ما تحققوا من غيابه * الفرج : حالة معاكسة للأولى .. تنفرج فيها أساريرالطلاب في وضعيتين . عند التأكد من خبر غياب المعلم ، وإن دق جرس الحصة الأخيرة * هزة أرضية: حالة قريبة من السابقة ، لكنها أعنف ؛ السقف يكاد يسقط .. الأصوات تعلو .. تُرى ماذا حدث في الفصل؟!!.. جواب الحالة: المعلم غائب ) * إلى أين : حالة استثنائية ، لا تحدث إلا في وقت معيَّن ؛ عند الإنطلاق على الدرج بسرعة صاروخية ، فيصطدم الطالب بهذا وهذا .. إلى أين يا تُرى؟؟؟( الفسحة .. الفسحة يا عالم ) شكرا.... 
 
 
 | 
| محمد جمعه الحكماني | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى محمد جمعه الحكماني | 
| البحث عن كل مشاركات محمد جمعه الحكماني | 
| جعلاني برونزي    
 
 
   غير متواجد  |   
        			
			............ههههههههههههههههه"........... ................."حلوه هالتعاريف"............... الله يكون ف عونهم"........ ............"لك خالص الود".......... 
 
 
 | 
| ~?{ودآعتـ? قلبيـے••~ | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى ~?{ودآعتـ? قلبيـے••~ | 
| البحث عن كل مشاركات ~?{ودآعتـ? قلبيـے••~ | 
| أمير الوافي | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى أمير الوافي | 
| زيارة موقع أمير الوافي المفضل | 
| البحث عن كل مشاركات أمير الوافي | 
| جعلاني ماسي      
 
 
   غير متواجد  |   
        			
			الطاوله المدرسية: مادة بدائيّة للفن التشكيلي ههههههههههههههههههههه ذكريتنا بايام حلووووه تسلم الحكماني 
 
 
 | 
| محمد جمعه الحكماني | 
| مشاهدة ملفه الشخصي | 
| إرسال رسالة خاصة إلى محمد جمعه الحكماني | 
| البحث عن كل مشاركات محمد جمعه الحكماني | 
| انواع عرض الموضوع | 
|  الانتقال إلى العرض العادي | 
|  العرض المتطور | 
|  الانتقال إلى العرض الشجري | 
| 
 | 
 | 
