منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 14  ]
قديم 04-13-2007, 12:08 AM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღღღღالجزء الثانيღღღღღ
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~


بعد 3اسابيع...اليوم بتطلع النتايج وبتنزل على موقع الوزارة بالنت او عن طريق المسج بالموبايل...ومريم على اعصابها متوترة ومن الصبح على التلفون تكلم ربيعاتها..وكانت تنتظر على موبايل ابوها واخوها صالح..وعلى موبايل اسما...ماخلت حد ماطرشت من تلفونه عشان تعرف نتيجتها... والساعه 11 ياتها اسما البيت..ولاقتها مريم عند الباب: هلا اسوم نور بيتنا وشارعنا وجعلان كلها...ههههههههههه
اسما: ياعيني ياعيني هيش آالترحيب؟!....اللي بيقول مايي بيتكم ابد!!
مريم: تراه لك اكثر من شهرين ماطحتي بيتنا
اسما: ماكنك نسيتي تنشديني عن شي؟
مريم: انزيني انتي دخلي وبعدين بنشدك
ودخلت مع بنت عمها وحصلت ام مريم (عايشه) ف الصالة جالسة...ودخلت تسلم عليها
مريم: السلام عليكم خالوه كيف حالك؟
عايشه: وعليكم السلام...هلا ببنتي اسوم...كيف شراك عيني؟
مريم: الحمدلله بخير خالوه
عايشه: زين يوم بتطلعي من بيتكم...وبتينا...ولو انه مريوم كل يوم والثاني معك حتى ماتخليك تواحي تشتاقيها
مريم تدلع على امها: امااااااااااااااه...حراااااااام...تراني ماروح غير بيت عمي...وبعدين ملللللل من يوم خلصت الدراسة
اسما: فديتها الريم مرحبا بها ف أي وقت
مريم توها تتذكر...صرخت ونقزت اللي معها: النتيجة... اسومي؟؟ كيف طلعت؟
عايشه واسما يضحكن عليها.... واسما: اصريك نشدتيني عنها لين اقولك؟
مريم: تراك انتي من ييتي والكل يرحب بك ونسيتينا النتيجة....بس ادري بها ماطلعت تشوفيني ماسكة تلفون ابويه وللحين ماطاع يصيح باي مسج..متعيم
اسما وهي تبتسم: واذا قلتلك انها طلعت!!
مريم وهي تصارخ وتمسك بنت عمها: قووووولي والله
عايشه: هاه اسوم بشرينا كم؟
اسما وهي تناظر مريم وتغايظها: كم بتعطيني؟
مريم: بتييك كرخه على راسك اذا ماتكلمتي
اسما: ههههههههه زين زين بقول...حشا بتاكليني
مريم واعصابها تالفة خلاص: قولي بسرعه ذبحيتني ببرودك
اسما: 97
مريم وعيونها طلعت على برى وتقول شكلي سمعت غلط: كم كم؟
اسما: اقولك 97
عايشه: مريوم مبروك حبيبتي..الحمدلله الحمدلله
مريم وهي تتنطط وتداور ببنت عمها وتصارخ: قولي والله...قولي والله
اسما وهي تضحك على خبال بنت عمها: والله انك يبتي 97 والله...ويا توقعي ف محله.. تتذكري لما كنت اقولك بتيبي فوق ال95؟
مريم وهي شبه تخبلت تضحك والدموع ف عيونها وتصارخ: الحمدلله الحمدلله... وتبوس بنت عمها ف خدودها وتحضنها: الحمدلله والشكر...والله بصلي ركعتين شكر..ماكنت متوقعه هالنتيجة...فديتك بنت عمي فديييييييييييييييييييييييييييتك على البشاره
وراحت ف حضن امها وتبوس امها,,,,وامها تحمد الله وتبكي على النتيجة المشرفة اللي يابتها بنتها وكانو متاكدين انها بتييب نتيجة اكثر من كذيه لولا المصيبة اللي ياتهم
اسوم جلست عدالهم: انزين الريم ماقلتيلي هيش بشارتي؟
مريم: عيوني لك...انتي امري تدللي
اسما: انزين عطيني عيونك
مريم وهي تضحك: هههههه...عاد انتي ماصدقتي
وهنيه دخل صالح (اخو مريم العود بعد موزه اختهم...وهو طويل وعليه جسم ضخم...وشكله حلو.. بس متعقد من شي اسمه زواج...بعد الذل اللي شافه من بنت عمته)... من برى ومستغرب على الحشرة والاصوات اللي طالعه من بيتهم...وهو داخل شاف حد عند امه واخته
صالح: اوه..حد عندكم...السموحه بطلع
عايشه: تعال ياصالح....محد غريب..اذيه اسما بنت عمك
صالح وهو يقرب منهم ومنزل راسه عن بنت عمه: هيش صاير؟؟ وليش حاشرين الدنيا؟؟ وانتي مريوم حسوسك طالعه برى......... التفت على اخته وشافها مبتسمة والفرحة شاقة ويهها...وقفت وقربت يمه: صلوحي بارك لي بارك لي... يبت 97
صالح: صدج؟
مريم: اها صدج
صالح وهو يبتسم ويحط ايده على راس اخته الحبيبة الى قلبه ودلوعة البيت: مبروك مريوم تستاهلي...قدها والله...بس ماياني مسج للحين بنتيجتك... من خبرك؟
مريم وهي تناظر بنت عمها: اسوم...فديتها
هنيه انتبه صالح لبنت عمه وكانت لابسة عبايه ومتغشية ومنزلة راسها...ويقول من متى ماشفتك يابنت عمي ظنتي من قبل ماتتغشي...سنين والله
صالح: اسما كيف حالك؟ وكيف حال عمي وحال محمد؟
اسما بصوت هادي وخافت: الحمدلله كلنا بخير....اشحالك؟
صالح: الحمدلله بخير
صالح لامه: اماه مبروكة على نسبة مريوم......... وهو يربت على كتف اخته
عايشه: الله يبارك فيك.... مريوم بيضت لنا ويوهنا....تستاهل
مريم: اووووووووووووووه صح بمشي ابشر بويه...وببشر ربيعاتي...
وروحت مريم تبشر ابوها واختها موزه وفاطمه...واخوها حمد بمسقط... وربيعاتها

صالح: اني بروح حجرتي...برتاح لين صلاة الظهر
عايشه: صحيح صالح؟.... اشوفك طالع من وقت من شغلك؟
صالح: اها... عندي شوية اشغال هنيه ف جعلان ابا اخلصهن...استاذنت من الشغل
عايشه:انزين بويه روح ارتاح
صالح: لعاد اترخص اني
عايشه: الله يحفظك

مريم بعد ماكلمت ابوها واخواتها وحمد اخوها وبعض ر بيعاتها.... واخر شي اتصلت بربيعتها المقربة لها ف المدرسة ايمان بنت سيف...وتصير بنت عم سعيد (مريم يصيرسعيد ولد عمتها غاليه)
مريم:: هلا ايماني
ايمان: هلا وغلا بريومي
مريم: هاه بشري طلعت نتيجتك؟
ايمان: اها طلعت...وانتي؟
مريم بابتسامة عريضة: طلعت...كم يبتي؟
ايمان: انتي قولي قبل
مريم: مابا....اني سالتك قبل...جاوبي انتي وبعدين بقولك
ايمان: انتي قولي
مريم: انتي قولي
ايمان: يوووووووووووه اشوفها السالفة مابتخلص
مريم: جاوبي وبجاوب وريحي عمرك
ايمان: اعرفك عناديه...مب تكلمي
مريم: ايماني يالله قولي
ايمان بحزن : 94
مريم: مبروكة حبيبتي...تستاهلي..قولي الحمدلله
ايمان: الحمدلله.... بس كنت اباها اكثر
مريم: والله نسبتك حلوة....الحين متصلة على فاطمة اختي بالوافي وهي معلمة مثل ماتعرفي وقالت لي أن النسب منخفضة بصفه عامة ف السلطنة
ايمان: اهاااااااااه... انزين كم يبتي انتي؟
مريم بفخر: 97
ايمان فرحت لربيعتها رغم حزنها على نتيجتها: والله...كللللللوووووووووووووويييييييييييش....مبروك ة ريومي
مريم: الله يبارك ف حياتك ايماني...الحين متى التسجيل؟ بعد اسبوع؟
ايمان: لا..التسجيل يوم السبت..واليوم الثلوث يعني بعد 3 ايام بالضبط...كيف بعدك على حلمك؟؟
مريم: اااااااااااااه يا ايماني تعرفيني اتمنى اني اتخصص هندسة....بس ادعي انهم يوافقو
ايمان وهي تدري بمحافظة اهل مريم وتعقدهم ف هالسوالف: أن شاء الله يوافقو...وتحققي حلمك
مريم: كيف؟ وانتي مصرة على الانجليزي؟؟
ايمان: اكييييييييييييييييييد....بس اخاف مايقبلوني بالجامعه بهالنسبة
مريم: لاتخافي....ترى النسب منخفضة
ايمان: حتى لو ماقبلوني بالجامعه...بدرس بالكليات...اهم شي احقق حلمي
مريم: أن شاء الله... زين الحين بخليك...لان اسومي عندنا وبروح اقعد عندها
ايمان: اوكي.... سلمي عليها وعلى امك..يالله مع السلامة
مريم: الله يسلمك ويسلم غاليك... باي
ايمان: لحظة لحظة...ماكنك نسيتي شي؟
مريم: اوووووووووه صح...اليوم النتايج مدورة بروسنا
ايمان: صدجك
مريم: امووووووووووواه
ايمان: اموااااااااااااااااااااه
وضحكن على خبالهن
مريم: يالله باي
ايمان: بااااااااااااااااي

راحت مريم صوب امها واسما...وجلست
عايشه: اتصلتي بابوك؟
مريم: اها...ووايد فرح...وقال لي هديتك بتكون اللي تبيها...انتي اختاري...واني اكيد بختار اخر موديل من التلفونات ببطاقته
اسما: ياعيني...من قدك؟ وبشارتي...ماكنك نسيتيها؟
مريم: ههههههه .... لامانسيتها...وبويه قال قولي لاسما البشارة عليه..يعني انتي من قدك دام ابويه بيعطيك
اسما: احم احم...اكيد...ههههه
مريم: ههههههه
عايشه:هههههههه... انزين واتصلتي بخواتك وحمد؟
مريم: اكييييييييييد.... عشان كلهم يجهزو هداياهم... وتسلم عليك فطوم تقول بيونا يوم الخميس...تقول مصدعنها عيالها بنمشي بيت عودوه...وقال ابوهم بنشلكم يوم الخميس
عايشه: ذكرتيني...خالد ود موزه كم ياب؟ نسيناه مسكين
مريم: تراني يايتنك ف السالفة.... تسلم عليك موزه وخلود ياب 88 .... وخبرتها أن فطوم بتينا وقلتلها هاتي الشلة كلهم...مشتاقه لحمودي
عايشه: زين يوم ياب 88... ترى خالد على قلة مذاكرته بس شاطر
مريم تتفشر: اكييييييييييد طالع على خالته
اسما: ههههههههه....يافشااااااااااااار!...شوي شوي على عمرك
مريم: اكيد بتفشر.... اذا اني بمدرستي يايبه اعلى نسبة
عايشه وهي قايمة: نسيتني بخروفتكن اتشوف درمينيا هيش سوت ف الغدا ...اسما حبتي بتغدي معنا اليوم
اسما: لا ماقدر خالوه...عذريني... بويه وحده تعرفي... بقول لو معه محمد
عايشة: ابوك خليه عليه.... بتصل به وبخليه يي يتغدي معنا
اسما: على شورك خالوه

وبعد الغدا....جلسو العرب بالمجلس يتثقلو وهم متسدحين
ناصر: كيف مريم هين ناويه تدخل؟
محمد: اكيد الجامعه... وبتصير مدرسة
صالح: بس بعده مانشدناها هيش بتخصص؟
ناصر: زين... الله يوفقها
محمد: ابويه صالح...ابا عمك ف كلمة راس
صالح وهو قايم: بروحي ابا استاذن...مواعد علي الاقيه برى... يالله.. ف خواطركم شي؟
ناصر: سلامتك صالح
محمد: الله معك...وسلم على علي
صالح وهو واقف: أن شاء الله يبلغ السلام...ف امان الله
وبعد ماراح صالح...محمد قعد وقعد معه ناصر
ناصر: هيش ف خاطرك بوصالح؟
محمد: والله من زمان افكر ف حمد واسما...من سنة ابا اكلمك عنهم..بس عاشه قالت خلي البنت تتخرج وبعدين تكلم
ناصر: اهااااه....زين كمل
محمد: تعرف من زمان وحن قايلين حمد لاسما
كمل ناصر: ومحمد لمريم
محمد: الحين محمد ومريم بنخليهم على صوب....خلينا نتخرف ف سالفة حمد واسما
ناصر بحزن: بس للحين المرحومة ماكملت شهرين
محمد: صالحه الله يرحمها..بس الحي ابقى من الميت....وانا ماقولك ان بنخليهم يعرسو الحين....بس ابا ااكد لك الحجز ونقدر نخليهم يعرسو ف اجازة نص السنة...يعني عقب 5، 6 شهور...وحن مابنسوي عرس وطبل...بس بنعزم الاهل
ناصر وهو يفكر ف بنته الوحيده اذا راحت عنه: خير لين اذاك الوقت....الله يسهل لهم

************************************************





توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"