منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - بالصور حفل زفاف في تايلاند بـ توابيت الموتى
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 02-18-2015, 07:53 PM
VIP


المشاركات
20,833

+التقييم

تاريخ التسجيل
Sep 2008

الاقامة
oman

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
6663

مجموعة انسان has a spectacular aura aboutمجموعة انسان has a spectacular aura about
غير متواجد
 
افتراضي بالصور حفل زفاف في تايلاند بـ توابيت الموتى
كثير من الأزواج يعتقدون أن يوم زفافهما هو بدء حياة جديدة معا، لكن هذين العروسين من تايلاند، كانت لهما فكرة أخرى عن تلك الحياة ووضعوا العبارة التقليدية " معا حتى الموت " موضع التنفيذ.

وأقيمت طقوس الزفاف العجيب بواسطة الرهبان، الذين يعتقدون أنه يحرر الزوجين من سوء الحظ، فإعادة المرء للحياة، وفقا لهم، تجلب الحب الحقيقي والرخاء وتحمي من الأذى ، وفقا لما اوردت ديلي ميل البريطانية .




وقد اشترك 10 أزواج في هذا الحفل غير العادي في معبد على مشارف " بانكوك " اول امس السبت، وقد قدم المشاركون القرابين للرهبان قبل اتخاذ أماكنهم جنبا إلى جنب في نعش وردي كبير مغطى بباقات من الزهور التي ألقيت على صدورهم، ثم يلقي الرهبان على صدورهم رايات بيضاء تمثل موتهم ثم يهتفون هتافات مخصصة للجنازات لتنتهي مع صلاة و منح البركات لحياة جديدة.



وقد ذكر رئيس الدير " فرا كرو " لصحيفة " بانكوك بوست " أن إزالة الملايات البيضاء إشارة لبدء حياة جديدة خالية من سوء الحظ، كما أنها يمكن أن تكون بمثابة تذكير للأزواج للتعايش مع واقع أن لا شيء يدوم إلى الأبد، وفقا للفلسفة البوذية.




وقد أقام المعبد هذا الطقس لأول مرة العام الماضي في عطلة ميلاد " بوذا " ليمنح الزوجين فرصة إقامة زفافهما وسط احتفال ديني، وأكد رئيس الدير على عدم وجود أي نية لتكرار ما حدث العام السابق لكن عددا من الأزواج اتصلوا به لمباركة حفل زفافهما ومن هنا ولدت الفكرة.







توقيع مجموعة انسان