منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - اعضاء مجلس الشورى
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 11-17-2012, 08:08 AM
جعلاني متميز


المشاركات
236

+التقييم

تاريخ التسجيل
Oct 2008

الاقامة
In The Earth

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
7101

حلم الطفوله is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي اعضاء مجلس الشورى
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعي اللي حبيت اطرحه وأخذ رايكم فيه هو مثل ما باين بالعنوان بخصوص أعضاء مجلس الشورى.
بصراحه ما شفنا شي جديد للولاية ، غير كل شخص يخدم نفسه بس . يعني الحين شو فايدة العضو هل بس يكون همزة وصل بين الناس والوزراء او يخلص معاملات المواطنين بالوزارات وغيرها.
طيب ليش الحكومة ما تمنع أعضاء المجلس عن استغلال الوظيفة يعني الحين اصبح الوزير يضطر يخلص المواضيع اللي تجي بواسطة عضو المجلس عشان لما تجي المناقشة بمجلس الشورى بين الاعضاء والوزير يسكتوا ولا يناقشوا عشان كذا نشوف الاعضاء حد نايم وحد ما جاي الاجتماع اصلا وحد من يدش الا يطلع ولا فاهم شي ابدا بس ياي يسلم عليهم وراجع او عشان يطلع بالتلفزيون وبالنسبة لمواضيع الفقير اللي ما عنده حد ما حد بيخلصها وبتم سنين بالوزارة وبالاخير بينسوها ويمكن يجي دوره بعد ما يموت.
والاعضاء ماشاء الله حدث ولا حرج اراضي صناعية لهم ولعائلتهم كلهم واسطات لا وهم حتى كلمتين عربي صح ما يقدروا يركبوهن مع بعض.
هذيك المره بالبث المباشر واحد من الاعضاء يحاوروه وبغوا يمسكوا شي من عنده سواء المذيع اوالضيف ولا قدروا يفهموا شي والموضوع عن الحفر بالشارع ( هو طايح فيهم خبب عندنا خبب ) الحين هيش عرفهم الحضر والا حتى بالشرقية شي منهم ما يعرفوا خبب ، والمذيع يقوله وضح شو معني خبب والطيب ولا عنده خبر وبعدين انت عضو مجلس تقوم تتصل بالبث المباشر حالك حال اللي مقادر يوصل مسقط هذه اخرتها يعني مترشح عشان تتصل بالبث المباشر وتسمع الناس اسلوبك الحواري الرائع.
انا عن نفسي والله ما يشرفني هالعضو يمثلني ، يا ناس اعضاء المجلس واجهه للولاية يعني الناس تشوفكم بالاعضاء اللي يمثلوكم ولو كان العضو مايعرف لا اسلوب حوار ولا غيره معناها بعد ولايتكم مراح تستفيد شي .
اتمنى يحطوا نظام البكالريوس والا حتى الماجستير عشان اللي يبا يترشح سواء لمجلس الشورى والا حتى للمجلس البلدي والا حتى لاعضاء اللجنة المحلية.
حبيت اخذ رايكم وكل من له غيره لبلاده يقول وجهة نظره ويشرحها.
تحياتي لكم.




توقيع حلم الطفوله
"-~(التوقيع)~-"

أحببناك ماضيا وحاضرا فلا تنزع حبك من قلوبنا مستقبلا

//|\\( لا عز للحاكم إلا بعز المحكوم )//|\\