منتديات جعلان

منتديات جعلان (http://www.jalaan.com/index.php)
-   جعلان للقصص والروايات (http://www.jalaan.com/forumdisplay.php?f=22)
-   -   من بد كل الخلايق حبيته.. (http://www.jalaan.com/showthread.php?t=55101)

همسات الحنين 09-08-2011 10:23 PM

من بد كل الخلايق حبيته..
 
السلام عليكم

اليوم حبيت أنزل أول قصه كتبتها بلهجتنا المحليه(يعني اللهجه الجعلانيه وأتمنى تنال إعجابكم:vb58:)


من بد كل الخلايق حبيته

للكاتبه: همسات الحنين..

{ الجزء الأول}

صوت صايح وركض..حسيت كأنه شي بيطيح فوق راسي.. عجدت حياني(حواجبي) من الازعاج الي اسمعه,اصبحنا واصبح الملك لله هيش اذيه الربشه..؟!
فتحت عيوني شوي شوي ابا اتأكد أنه حلم ولأ لا!!
شفت فراس ود مريم ختي واقف عند الباب ويتبسم كنه مسوي شي.."فجدتك ماتعرف تصبح علي اللوادم بهدوء" : فروس يايي مع من ؟؟
فراس: مع أمي
وبهاللحظه دخلت مرايم: أحلامووه بسك ارقاد..
سحبت لحافي وتغطيت,وقلتلهي
-بعصبيه- من تحته: أقولك أنتو متعرفو تو غير يوب الناس يكونو راجدين؟؟
والحين هيش يايبنكم من غبشه؟؟
مريم بستغراب: غبشـــه؟؟؟؟ الحين ساعه 12 عندك غبشه..
'سحبت عني اللحاف' ثوري ثوري يقولو اليوم بتطلع النسب
طشيت واقفه من الروعه: حلفي..تصدقي أني نسيت
فتحت الدريشه: نزين غسلي ويهك وتعالي قعدي عندني برا
ثرت وأني اتشاحط لأني بارحه مارجدت غير ساعه 2 ..دخلت الحمام مسكت الباب ودكيت عليه: إلا شيخونه هينه؟ مشوفهي هنيه؟؟
مريم: مسكينه داخله عنك أنتي المطبخ
أحلام: خليها تعلم,,مب صغيره مب صغيره "سكرت الباب وبديت أفرش ضروسي"

><><><><><><><><><><><><><><><><><

وبعد ماغربت الشمس وصلينا المغرب طلعت النسب وبدي التوتر وكلن ماسك تيلفونه ويسأل ويستفسر..حسسوني كني فحرب
والي وترني زايد يمعوه خويه الحمار..كل ماطلعت نسبة حد من
البنات يقولي:" خلاص اب يايبه شي نسبه مب لازم نتعب عمارني.. بنشغلك فلي(سفينه) عمي هههه"
اذيك اللحظه بغيت أثور اعطيه سطار..ولا اسوي حساب انه اكبر مني,, فوق الضغط الي أني فيه يايي يتفلسف عليه حضرته..
المهم بعد عنا طويل طلعت نسبتي 93 أمي بكيت ودعتلي من خاطرهي..وأني فرحـــاانــــه متشوفوني كيف متشققه..
بعد شويه:
شفت يمعوه طالع من الحمام متوضي..طلعت له لساني عشان اغيضه: موت غيض.. اللينج مخلتنه لك ولأشكالك يالأسود!!
عطاني نظره طيحت قلبي من الروعه,,بعدين جلس يضحك علي شكلي يوب رتعت وقال: هههه أقول خلي عنك الخروفه الي ماعليها حايه...ومبرووك وع الجامعه ان شاء الله
تصدقو أذيه أول مره يقولي شي يفرح القلب..مصدقت عطيته بوسه في الهوي وقلت له: فديتك بومحمد
يمعه رجع راسه لورا من الضحك: ههههههههه صدقتي عمرك يابقره؟؟ أنتي اقصاك آمطبخ هههه
عاد أني فورت من الغيض... عرفته ميعرف يقول شي حلو مالت عليه من أخو..
جبلت عنه علي أمي وقعدت أخطط هيش بغير فالتسجيل! وهيش بسوي لو قبلوني فالجامعه!!
أذاك اليوم التيلفونات ماوقفت ربايعي وبنات عمامي وبنات خوالي..اخلص من اتصال يي غيره,,, حسيتني كني (رجلة اعمال) علي قول رحامي هههه..
علي الساعه12-11 كيه رجدت, رجدت وأحلام تيبني وأحلام توديني >>> محد قالهم يسموني أحلام خخخخخ

><><><><><><><><><><><><><><><

بعد ماصليت الصبح مرقدت, روحت وسويتلهم ريوق عمرهم مايحلموبه>>> عاد محد يجاربني مخترشه علي الآخر هههه
..نظفت البيت وغسلت الثياب وغسلت المطبخ مابقيت شي مسويته..تقولو كني أخر مره اشتغل فيها<خدامه وتودع خخخ@@

همسات الحنين 09-08-2011 10:28 PM

جرايب الساعه 8 ثارو بويه وأمي..

أمي حطت إيدهي علي كتفي: ماشاء الله اليوم ثايره قبل اللوادم كلهم هيش مستوي بالدنيا

أحلام: مياني شي رجاد قلت خليني اقلط عني شغل البيت مادام اني ثايره..

حط بويه ايده فوق راسي ونعفشه عليه الله يهدي وقال: أذيه كله عشان النسبه؟؟ هههه

الله يوفقك أن شاء الله

أحلام رفعت ياديه فوق: أمييين.. اييب لكم الريوق؟؟

بويه: ههه ريوق بعده؟ صدق شي صاير بالدنيا "وهز راسه بمعنى اهاا"



"تريقني فالحوش-على صوت العصافير فوق العود وكان الجو مغيم-..

خبرت ابويه هيش كنت مسجله وهيش بغير! وهو وافق..

بعد ماطلع بويه..أمي روحت بيت عوتي! جلست فوق راس شيخونه بغيتهي تثور عندي بس راسهي يابس قالت: مادامك انتي ثايره أني مب ثايره عناد"



جلست فليوان وحدي اتشوف برامج الصبح,, والملل لاعب فيه لعب..وفجأه رن تيلفون بيتنا..قربت منه ورديت: الووو (كنت متوقعه تكون وحده من ربايع امي بس تفاجأة يوب سمعت صوت ريال,,وبويه بتلشت)

: عفوا من معي؟؟؟

: ههه أحلاموه الهبله معرفتيني؟

"سكتت مب لأني معرفت الصوت..

سكتت لأنه من زمان مسمعت له صوته..

فجأه صدري بدي يرتفع وينزل وقلبي يدق يدق يدق,,"الله من زمان عنه!"

سمعته يصيح لي فصماخي: ايييييه.. هين روحتي؟؟

أحلام: هاه لا م..معك معك

سالم: أقول مبروك علي النسبه تستاهلي والله..

رجعت طبيعيه بس قلبي بعده يدق: بتواااحي

سالم وهو يضحك: ع الأقل قولي الله يبارك فيك

أحلام: الله يبارك فيك..بس يات متخره,,, أحيدني العام الاول بايته لين ساعه 12 عشان اكون اول وحده تبارك لك بالنسبه..

سالم:ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه تراه الناس مقامات

أحلام بضيقه: مالت عليك..تراك مرابع يمعوه كلكم معندكم ذوق

سالم متهزي: هههه ذوق؟؟؟؟ والله طورنا.. ولأ عشان بدخلي الجامعه صرتي تعرفي الذوق؟

خلاص وصلت عندي الحد.. هو ويمعوه جالسين ويتهزو عليه

القرود..صرخت فسماعه لين فشقت له طبلته- يستاهل-: أني أعرف الذوق قبل مشوف ويهك.. أونك أنته داخل الجامعه وياي تتفلسف...

سالم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محيدك تعصبي بسرعه..هههه

>>> لا ويضحك بعده.. متفيج

والله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أقولك هاري يمعه خليه يفتح تيلفونه ضروري

قلت له بهدوء وبنص عين: يعني مب متصلت عشان تباركلي؟؟

سالم: لاحووول..أحلام والله عندي شغل!! يختي باركنالك بس طيقي عنا..

"أذيك الساعه بغيت أنفجر بكي معرفه ليش!! بس حسيته

كنه جرحني..

وأني مكبرتله راسه وأحبه بعده.."

مسكت عمري ورديت عليه بهدوء وثقل: مشكور يي منك أكثر.. وأن شاء الله ولد خالي ألحين أكلملك يمعوه!

يله مع السلامه...

وبندت قبل مسمع منه ولأ كلمه,, ورجت يماع وخبرته..وهو بعده مقصر عطاني كم كلمه>>> يوب قلت لكم سوقهم متساوي,,

عطيته طاف وسحبت لي مجله وقعدت اقري لين ثارت أم كشه...

همسات الحنين 09-08-2011 10:31 PM

><><><><><><><><><><><><><><><

><><>





مرو شهرين بسرعه عليه.. قبلوني بجامعة السلطان,,فرحت فرحه ماتوصف! كيف مفرح واذيه حلم الطفوله يتحقق جدامي ألحين...

ماعجبت شي مشتريته..خلصت فلوس هلي كلهي,,

فهذاك اليوم شلنا يماع السوق..وروح عنا لفيت بمريم ختي السوق كله>> سوق؟؟ من حلاوته روحه لأ سوق بلاد..

المهم كني طالعين من دكان خالد العلوي وحن نسير لاحظني أنه في واحد يلحقني صار له ساعه..

مريم تساسرني: أقولك مطاع يفكنا..هيش نسويبه؟؟

أحلام: هيش رايك أفصخ نعالي وعسفه بهي؟

مريم: هههه وتهايه بيخليك؟

قلت بضيق: الله ياخذه نكد عليه.. والله معرف هيش يعجبهم فملاحق البنات!!

سحبتني مرايم ودخلتني دكان حريم(يعني ميدخلوه العرب)..

مريم وهي طلع تيلفوني: بسني من دواره بتصل ليمعه يي..

مسكت عني التيلفون وترجيتهي: لا شيمه..بعدي مخلصت

مريم سحبته مني: العروس وهي عروس مسوت سواتك.. أقولك أنتي تبي تضفي السوق كله..

دقت الرقم ولا عاودتني وصلهي صوته: ألووو

مريم: هلا يمعه..حن خلصنا تعال شلنا..

يمعه وكان عنده ازعاج: اتصلن لسعيد.. أني روحت الأشخره..

مريم عصبت: هيش؟؟؟؟ الأشخره؟؟؟؟ وبعدين اني مقلت لك أنه سعيد مسافر.. ألحين من تباه يشلنا؟؟؟؟

يمعه: نزين لتصيحي! فضحتيني..

مريم: والله أنك متفيج.. خلصني بتي ولأ لا؟؟؟

يمعه يتغامز: أتصلي لواحد من عيال عمي خليــــ...

قاطعته مريومه: يوب لأذيه خروفتك ليش مخلصلي رصيدي؟؟ " بندت له فويهه"

<صراحه كان ودي أشوف ويه يمعوه ألحين خخخخ أكيد مفور..

التفتت لي بضيق بعدين جبلت لتيلفوني.. بعد دقتين رد: الووو

مريم: السلام عليكم

:وعليكم السلام.. كيف حالك مريم؟

مريم: الحمد لله.. عسى ماأزعجتك ؟؟

: لا افا عليك.. امري بغيتي شي؟

مريم بخيل: راشد إذا معليك امر نباك تي تشلنا من السوق

راشد بكل روح طيبه: افاا عليك مطلبتي شي..

مريم: مشكور يزاك الله خير حن نحرسك عند دكان خالد

راشد: أوكي أني فطريق..

ربع ساعه وهو عندنا..صراحه رشود على كثر ماهو غامض على كثر ماهو طيب..

ركبت سيارته البرادو السوداء وأني أفكر في شخصيته أحسه أنسان انطوائي مع انه عنده ربع,.يمكن لأنه وايد يهتم بمستقبله معرف صراحه..يعني صار عمره 26 وللحين متزوج>> ياأخي عندك بيت عندك سياره ليش متتزوج وتفرحنا..



صح*أني أول ماشفته تذكرت شي صار قبل ثمان سنين يعني وقتها كان عمري 10سنين وهو18 سنه..شي مستحيل انساه لأني أول مره انتصر فيها على بو راسين يمعوه...

كان الجو شمس وحر..وأني كنت قاعده فظلة بيت يرانا وكنت أبكي بقوه..فجأه طلع راشد من بيتهم ولما شافني يى صوبي ووقف فوق راسي..

راشد: أحلام هيش فيك؟؟ حد ضربك؟؟

رفعت راسي وأني مبرطمه وشعري ترسه تراب: يــ.. يمعوه ضربني,,

ضـــربني عشان عقيت الكوره فوق البيـــت اهئ اهئ..

تشوف عليه مندون ولا كلمه>> أكرهه لما يسكت...

رد بعد دقايق تأمل فحالتي الي يرثى لها: تستاهلي.. محد قالك لعبي مع صبيان

تشوفت عليه بغيض وأني اصك علي ضروسي: أكرهكم..أكرهكم كلكم..

بلم شوية بعدين مد ديه ومسك ذراعي وسحبني ماعه داخل بيتنا.. لقينا يمعوه وحمد ولد عمي قاعدين يصلحو سياكلهم..

فتحني وجرب من يماع دفر له سيكله وقبضه من رقبته وعطاه سطار قوي..

يماع مقدر يرده لأنه كان اكبر منه بسنتين..رص على رقبته وقال: إذا ضربت أحلام مره.. بتشوف شي مشفته فحياتك "وجبل عليه"

وألحين رضيتي الأميره..؟؟

عضيت شفايفي بغرور..و بأنتصار: اهاا

أذاك اليوم كان فيه راشد البطل بعيوني..مع أني مكنت أحب احتك فيه لأني أحسه شريري وشايف نفسه..وهو بعد مكان يحبني كان يشوفني الدلوعه المتصبينه الي كل همي نفسي.."

ثرت من سرحاني علي صوت مريم: أحلاموه رجدتي..اييه حن وصلني

رديت بسرعه قبل مايفكروني رجدت صدق: لا لاثايره بس البس نعالي..

وقبل منزل استوقفني راشد: لحظه أحلام..

فتح الدرج الي جدامه وطلع كرتون مغلف ومده لي مسكته وحركته جدام عينه: هيش أذيه؟؟

راشد وهو يبتسم: هديه..عشان قبلوك فالجامعه ألف مبروك

أحلام: الله يبارك فحياتك..تصدق أنها أول هديه

"رفعت عباتي ونزلت وقبل مااسكر الباب" قلت: مشكور ع الهديه..كلك ذوق سلم علي رحامي وايد وايد

راشد بهدوئه وغموضه المعتاد: يوصل

"سكرت الباب..وسكرت معه يوم من حياتي.."



><><><><><><><><><><><><><><><><

><><><><

><><

{الجزء الثاني,,}



اليوم أحلا يوم بحياتي,,اليوم

تحقق أول حلم من أحلامي..

كان يوم رووعه وصلت بعد عنا طويل لمملكة أحلامي جامعة السلطان قابوس..

سلمت على مرايم وسعيد الي وصلوني والتفتت لفراس الي جالس جنبي: بشتاق لصدعتك ياالحبيب..

فراس: أني بروح عندك!

ضحكت علي شكله: ياالكذااب مذكرك تحبني

سعيد بحنية الاب: أحلام مااوصيك هلله هلله بعمرك.. وخلي عنك الافلام..وجابلي دراستك أحسن لك..

أبتسمت من الخاطر صدق سعيد انسان الكل يحسد مريم

عليه: لاتوصي حريص بو فراس..ومشكور عطلتك عن شغلك.. "التفتت لمرايم ودمعه بطرف عيني>>حشى ماشيه أموت" مع السلامه مريومه أول ماتوصلو دقولي رنه أوكيه؟؟

..نزلت وبخطوات متفائله مشيت صوب سكن البنات..الله حماس..حرس والبنات كلن يسحب شنطته ويبتسم.. مصدق معقوله أني ألحين داخل اسوار الجامعه.. كشخت من الشدق لشدق ودخلت وأني التفتت يمين ويسار:" ياترا فأي مبنى بتكون شقتي ومن سعيدة الحظ الي بتسكن عندي؟؟ هههه"



مرن الثواني وتلتهم الدقايق وبعدها الساعات..تعرفت على ربيعتي فشقه..(ساره) بنت طيوبه من البريمي تخصص

علوم رياضيات..دحاحه مره على قول سعوديين..

فالبدايه تنازعنا على مكان الكرافي بس بعدها تصافيني..

.

.

.

مرو ثلاث أيام حسيت فيهم أني وحيده وفغربه مع أني داخل السلطنه..ثرت الصبح علي صوت المنبه,, صليت وتسبحت ولبست تنوره بيج مع قميص أبيض مشطت شعري.. وجهزت عباتي وشنطتي

"التفتت علي ساره الراجده فسابع نومه,>> الشيطانه بيتتني لين الساعه 2 وألحين راجده.. تعرف عمرها بتثور ساعه 9.. بغيت أحسد عليها واثورهي من ألحين بس رحمتهي "..خذيت عباتي وطلعت

وصلت الكليه*

كنت اسير وحدي..وتشوف على الشباب معقوله أني ألحين مجابله الاه كلهم,,فجأه مر عليه شكل سالم ود خالي ارتعت:" لا.. يارب ماشوفه فالجامعه! فشله اتغشي عنه عند بيتني وهنيه اجابله؟؟ لا لا مايصير"

وفجأه اصطدمت بشي لأني كنت منزله راسي واسير..

رفعت راسي واني متفضحه.. شفت ولد يتبسملي قلت بسرعه:sorry‏ ماشفتك!

بعد عني وقال: أنا الي اسف. أن شاء الله ماصابك شي؟؟

شليت شنطتي الي طاحت مني: لا مشكور مافيني شي.. وروحت عنه بسرعه على اللفت..

بعد ماتسكر اللفت,,مسحت دموعي الي ماجدرت امسكها أول مره فحياتي يصير معي اذيه الموقف..كفخت عمري "فضيحه فضيحه.."

يبست إيدي على خدي يوم أنفتح اللفت وطلعو جدامي ثلاثة شباب (بـــدوااان!).. لاياربي هيش أذيه اليوم النحس؟؟ شافوني اكفخ عمري مثل الهبله,,رفعت ياديه بسرعه وغطيت ويهي وطلعت ولما مريت جمبهم سمعت واحد يقول: الأول الغمال مخبي عني بلاوي..

"انصدمت..

مالت عليك يالحمار.. الود ودي افسخ أذيه البوت والوحه فوق راسك.. ياي يكملهي عليه القرد"

بعد دقيقه دخلت الكلاس وبدت المحاضره...

على الساعه 10و 50 خلصت محاضراتي رديت السكن وأني تعبانه حدي.. تسبحت وانسدحت فوق كرفايتي وبسرعه رجدت...





فتحت عيوني علي صوت مسج فتيلفوني..مديت إيدي وفتحته

"هدهد"

@كذيه يالقاطعه لاتتصلي ولاترسلي..

حرستك البارحه فسكني مييتي ليش؟؟..@

يالله مجدر أفتح عيوني وأذيه ألحين تباني ارد عليها؟.. عقيته فكرفاية ساره ولتفتت الجهة الثانيه..

بصدمه: لا لا مب معقوله..! كل أذيه رجــــــاد؟؟؟؟

سحبت الساعه وغمضت وفتحت.. لاصدق الساعه 5 ونص.,انفتح الباب واشتغل الليت

ساره: بسج نوووم..

أحلام: يالحماره ليش ماثورتيني؟؟

ساره تضحك: ههه شفتج تعبانه قلت أخليج واروح اذاكر فشقة نوره ومريم..

ركضت صوبهي وهي طارت: ماعليك نتلاقي..

'صليت الفروض الي عليه..' وجلست فالكرفايه..خذيت تيلفوني ودقيت على بيتنا..

طوووووووط طووووووووط طووووووووووووووووو

:الووووو

مجدرت أمسك عمري صرت أشهق من البكي..

رد مره: الوووه من معي؟؟

تكلمت من بين دموعي: مشتاقتلك يالأسود!! >> لا لا لا

أني مشتاقه يماع؟ أكيد صاير شي فدنيا

ابتسم: أحلام؟ كيف حالك الجامعيه

مسحت دموعي: تمام أخباركم أنتو؟؟

"تكلمت معه حوالي ربع ساعه.. ماكنت متوقعه أنه بيوم

من الأيام بشتاق يمعوه الي مطلع لي شعر أبيض هه..

المهم كلمت بعده أمي وبويه وأول ماسمعت صوت بويه بكيت ومحد قدر يسكتني وشهقت وشهقت,,طلعت كل الي فقلبي!"

بويه يكلم حد جنبه: أنزين لحظه شوية هي مب طايره..

بعد شوي ياني صوت شيخوه: يالبكايه..لاترسلي ولاتتصلي بونك نسيتينا؟؟

أحلام: أفاا عليك أني انسى عمري ولا أنساكم.. مشتاقتلكم والله مشتاقتلكم..

شيخه: هم ثلاثة أيام وحنيتي عيل بعدين هيش بتسوي؟؟؟

قلتلهي عن الجامعه وعن ربايعي..وعن مواقف صارت لي,,بعدين سكرت من عندهم وأني فرحانه واعد الدقايق متى بيي يوم الربوع ؟؟؟(الأربعاء)..



><><><><><><><><><><><><><><><

><><



مرت الايام وتعودت على الوضع وصرت أقعد أسبوعين بالجامعه ورد الخميس واليمعه.. والقاهم ينتظروني ومشتاقلي وبالاخص فروس يحرس مني هدايا وكاكاو فديته صرت أشتاق لصدعته كل يوم فوق راسي هههه,,



يوم الاحد فليل..طلعنا أني وبنت خالتي هدى -أكبر مني بسنه- صوب المسرح المفتوح; عشان نحضر أمسيه لطلاب الآداب..

أخترني مقاعد بعيده عن الشباب..جلسنا نتابع المسرحيه كانت صدق تضحك, هودوه ماسكتت >> فضحتني الديايه كل شوية تشق الدنيا بتكركيري..

أحلام: والله إذا ماسكتي بخليك وحدك وبروح!

هدى تحط إيدي على ثمي: ها ههه والله ههه ماتكلم بس قعدي..

أحلام: فضحتيني يالمفضوحه. أنتي قبل مالقيتي حد يصلبك بس ألحين أني قاعدتلك

بالمرصاد..

هدى وهي تهز حيانئ: شوفي شوفي مب كنه حبيب القلب جالسه هناك؟؟

تشوفت مكان ماشاورت: والله هو.."التفتت لئ" لاتخليه يشوفني..

هدى تضحك: بعدك تبينا نروح,ولأ بتقعدي تبصبصي فيه؟ هههههه هههه

أحلام بحيان مرفوع: أونه شي يضحك

هدى: لابس توبه توبه..وهاا سكت

سحبتهي من ذراعهي: ثوري من رد السكن..

هدى: بعدي الساعه ل9 واليوم مدد الوقت عشان الامسيه..يله قعدي,,

أحلام: مابا..بتثوري ولا اروح عنك؟؟

مسكت إيدي: ياالله مشكانا لله..كان كل ماشفتي سلوم هربتي

أحلام: تشب

"روحت هي سكنهم وأني روحت سكنا.. فتحت باب الحجره لقيت سويره تذاكر>> قلتلكم البنيه دحاحه

أحلام: السلام عليكم

ساره: وعليكم السلام,أشوفج رديتي بسرعه شو مستوي؟؟؟؟

عقيت شنطتي على الطاوله الي بين كرفايتي وكرفايتي: سلامتك.. بس ابا ارقد من وقت

ساره: يعني طرده

أحلام بستغراب: ألحين انتي من طردك؟؟

ساره لمت كتبهي وطلعت: زين زين ليش معصبه؟؟

خذيت بجامه: اووووف



"لبست بجامتي ونسدحت فكرفايتي وأني أفكر: لو كان شافني بيعرفني ولأ لا؟؟ ثلاث سنين كافيه عشان ينسى شكلي!! يالله كل مأشوفه

أحس الدنيا تدور بي وجسمي كله ينتفض ياربي..,

فجأه رن تيلفوني بمسج فتحته:

'ولد عموه'

"مساء الخير

كيف حالك؟؟؟

أني فمسقط..إذا تبي شي؟"

رفعت حياني: رشود فمسقط هيش يدور؟؟هيش يابني عباله أصلا

رديت عليه,,

'بو فيصل'

"مساء الفل

الحمد لله..! لاسلامتك مابا شي"

'ولد عموه'

"أنزين.. أنتي بأي سكن؟؟"

استغربت اذيه ليش يسأل عن سكني؟؟

'بو فيصل'

"ليش تسأل ؟؟ صاير شي؟؟"

'ولد عموه'

"لا بس يايبلك عشاء!"

أحلام فتحت عيوني بستنكار: الصراحه غريب هالأنسان؟؟؟ يسأل عن أحوالي وهو عمره ماسأل..لا وبعد يايب عشاء!!

لو كان حمد كان صدقت.. لكن راشد لا لا لاأذيه الانسان مستحيل أفهمه..

'بو فيصل'

"مجمع(...) حطه عند الحارس وأني بعدين بنزل له..

ومشكور ماقصرت..طول الله عمرك ولد عمي"

'ولد عموه'

"أوكيه.. العفو"

@@ وصدق ياب عشاء محترم عزمت عليه كل بنات جعلان...

شيخه(ربيعتي) تشرب ماي: بسكن بتسمنن..

نوره: ماتبي برايك..أني أحسني يوعانه مووت..

شيخه لفت عليه بخبث: صح ماقلتيلنا ليش أذيه المخصه؟؟

ضحكت على تفكيرها الخايس

" أنتي لو تعرفي راشد كان ماقلتي أذيه الكلام": ياختي الريال يحبني يموت فيه

أنتي هيش يخصك؟؟؟

كلي وأنتي ساكته

جميله: صوبني صوبني الي يغازلو

أحلام: هههههههههههه..

"تمصخرن عليه شوية..بعدين تشوفني فلم رعب طيح قلوبنا..وكل وحده روحت ترجد وهي ميته من الروعه..كان يوم حلو سطرته في قائمة أيامي الرائعه.."



اليوم الثاني والي بعده والي بعده مرو مثلهم مثل غيرهم..

.

.

.

.

.

.

فتحت عيوني أحسني دايخه أااي ياراسي,,البارحه كان تعب وايد.. صح البارحه قالولي أنه اليوم ملكة فطان بنت خالتي.. ياالله هيش بلبس؟؟

تجلبت ففراشي بعدين ثرت أسحب ريولي سحب..

بعد ماتسبحت وتنشطت قعدنا أني وأم كشه نشوف هيش بنلبس,,

أحلام: أقول عن الملاغه..

شيخه تقيس الفستان علي عمرها: قلتلك ماتبيه بلبسه..!

أحلام: ومن قال أني ماباه..أني بس قلت أفكر البس مخور..

شيخه: أنزين كليتيني..

"دخلت ياديها فشعرها البني القصير" هيش رايك البس الفستان الأحمر ولأ ثوب الحرير ؟؟

أحلام: اوووف معرف!! أني بطقم مع هدى بالفستاني البحري

شيخه: انزين عيل أني بلبس الاحمر

"سمعنا صوت أمي": أحلام.. شيخه

أحلام+شيخه: هااا

أمي: أني بروح بيت خالتكم.. قفلن البيت ولحقني

شيخه: من ألحين؟؟

أمي تصرخ: اهااا..يله بسرعه.. لاتتأخرن

..: أن شاء الله

شلينا كل الي نحتايه,وطلعني برا..هناك لقيني حمد موقف سيارته جدام بيتنا ومدكي عليها ويتكلم بالتيلفون,وأول ماشافنا بنده وجرب منا

حمد: السلام عليكم

ردينا: وعليكم السلام

شيخه تشوفت التيلفونين الي في ياديه: حمد.. أشوف التيلفونات كثرانه عندك,,كم تيلفون مسوي ؟؟

تشوفت عليه لما رد وهو يرفع الي باليمين: أذيه حق العائله "ورفع الي باليسار وهو يغمز" وأذيه للحلوين أمثالك..

أني عصبت عليه: أونك ألحين تغازل؟؟؟؟؟؟

حمد: وأنتي من هاراك؟؟ أني أكلم الورده الي عندك!

خلاص هنيه وصلت حدي..أذيه يغازل ختي وجدامي بعده,, رديت عليه بضيقه: حمود تحيد يوم كنت ثاني عدادي..وقطعت شنطتي هيش سويتبك؟؟؟

حمد حط ديه فوق راسه: عيل ماحيد؟؟ بطيتي راسي وطرتي!

ابتسمت بخبث: أنزييين..إذا ماروحت من جدامي ألحين بذكرك بذاك اليوم وزياده..

حمد: هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

"فتح سيارته وركب..بعدها قال": متغيري ابدا.. بتظلي طول عمرك ظبعه؟؟؟؟

أحلام: تفوووووه حرمتك الظبعه يالغبي..

طلع راسه من دريشة السياره: افــــــــــااا ترضيها فعمرك

شيخه..؟؟؟؟؟؟

فتحت عيوني حدها: أنته متستحي؟؟ "ومسحت (لحيتي- دقمتي)" صبر خليني أخبر يمعوه بعدين تعال غازل..

سحبت شيخووه الي طول الوقت كانت ساكت معرف عاجبها الوضع ولأ هيش السالفه؟؟

ليش ميعجبها؟؟أكيد بيعجبها واحد بحلاوة حمد ويغازلهي عيني عينك هيش تبا أكثر؟؟

لفيت عليها وعطيتها نظره: وأنتي لاتفكري فيوم أنك تأخذي

حمود تسمعيني؟؟

شيخه رفعت حيانهي: ليش أن شاء الله؟؟

أحلام: شوف أنته!! حبيبتي حمد مغازلجي نمبر ون

'وأشرت لها بيدي'

شيخه: سيري سيري..أصلا من قال أني بفكر فواحد نص بنات المدرسه يكلمنه؟؟

'صدق شيخه بعدها صغيره بس عقلهي عقل وحده عوده..تفكر بمنطق وبعقل ومستحيل تغلط'



><><><><><><><><><><><><><><><

><><><

{الجزء الثالث}



وصلني بيت خالتي..

لقيني البنات متجمعات في حجرة فاطمه..يقيسن فساتينهن.. بعد ماسلمنا وعطيني العروس كم تعليق..ثرني نساعد أمي وخالتي فالترتيب والقهوه وغيره,,

علي ساعه 7و58 البيت امتلي

من الاكبار واليهال الي متعلق

فوق اليدار والي يرقص والي جالس على كنبة العروس>> ووع لو كنت مكان فطان..والله مطلعت

سحبت هدى ورحمه معي وروحني بيت ناصر عشان نأخد راحتنا,

كان بيته في نفس الحوش مالهم,, دخلني الحجره جلست على الكنبه وأني أتأفف: اووووووف,, ملل

هدى: شفتيها اللول طلعت مب سهله تعرف ترقص!

أحلام: أول مره تعرفي ؟؟ أذيه موتهي وحياتهي العراسات هزازه..

رحمه جلست سياري وهي تحط ديها علي جبهتهي: والله أنه أحس راسي بينفجر.. هدهوده عندكم شي حبوب عوق الراس؟؟؟؟

هدى جلست علي تسريحه مجابلتنا: والله معرف! بس بندور فحجرة اليهال لأنه يمكن ناصر حاط شي بحجرتهم بس هنيه ماجدر أفتش!

حطيت إيدي علي رقبتي وقلت: نشف ريجي.. أني بروح المطبخ بحرسكن هناك أنزين؟

رحمه+هدى: أوكيه

رفعت فستاني البحري الطويل الي مخصر على جسمي ومن تحت عند الريولي واسع..وروحت صوب المطبخ.,دخلت وشغلت الليتات فتحت الثلاجه بس مالقيت شي ماي لقيت علبة عصير برتقال-يله يمشي الحال- جلست على طاولة المغسله وشربته وكأنه صارلي سنه ماشربت بسرعه بسرعه...

وفجأه..<< نزلو تحت وبتعرفو

وش صار





><><><><><><><><><><><><><><

><><

همسات الحنين 09-08-2011 10:36 PM




وفجأه دخل واحد لابس ثوب بني تفصيله إماراتيه..وماسك فديه قرش ماي ولما شافني فتح ثمه وعيونه من صدمه,,

وأني بسرعه ولاشعوريا طاح القلاص مني..

وقفزت وسحبت فوطه كانت فوق الباب وحطيتهي علي راسي..

تكلم وعيونه بالأرض: السموحه..بس ناصر قالي محد فالبيت وهم مقفلنه بس المطبخ مفتوح ماكنت أعتقد أني بلقى حد هنيه..



أني بعدي مب مستوعبه أني كنت بأذيه الفستان الفاضح جدام سالم..(((((((((سالم))))))))))

الي طول عمري تمنيت يشوف كشختي هذا هو شافها وبدون ماحد يعزمه..!



ياربي ألحين هيش بيقول عني؟؟؟هيش بيكون موقفه معقوله يشوفني رشيقه وغاويه ويتحرك ويخطبني<<< يالهبله هو فلم هندي؟؟..

ياربي هيش اسوي؟؟ خلاص برد عليه

قلت له بهدوء وخدودي تولع ألوان: ماشي بأس..وحتى أني مكنت متوقعه حد من العرب يدخل هنيه,,

ابتسم بعدين قال: رضيتي؟؟؟

أحلام بستغراب: عن هيش؟؟

سالم: ههه ولأ شي,,"وهو يغمز" بس حلويتي يالرشيقه!

فتحت عيوني*ياجليل الادب عيني عينك*: يالخسف.. أنته جالس تتأمل؟عارضة أزياء عندك..؟؟

سالم: ههههههههههه ماطيقي عن لسانك الطويل؟؟

فتحت ثمي علي دخلت يمعوه وسعد ولد خالي,,

يمعه: سلوم هيش تسوي هنيه؟؟

سعد: سنه عشان توصل الماي للثلاجه؟؟

سالم كان يبتسم ويتشوف عليه كنه يقوللي سلمت من لسانك ياأحلام<< حرام عليهم طايحين عليه أم لسان أم لسان,,

دخلت هدى بعدهي رحمه وهن متغشات: السلام عليكم..هيش عندكم؟؟ صاير شي؟؟

سعد يتشوف سالم بحيان مرفوع : العلوم عند بوغنيم..

سالم يرفع ياديه بستسلام: والله مسويت شي!!

"وتشوف عليه بنظرة خبث" بس أحلام قالت من زمان مشافتني..ومشتاقه لسوالفي,,

هنيه مقدرت أمسك عمري وأني أشوف عيون يمعوه كانت بتطلع من مكانها: كــــــــــــــــــــذاب والله العظيم كذااب,,هو كانـــــ...

(طـــــــــــــــاااااخ)







فتحت عيوني وثمي وصطعت لماشفت رحامي طايحه علي الأرض ويمعوه يرفعهي لركبته..أنكشف ويههي بس الحمد لله مد يمعوه ديه بسرعه وغطي ويهي<< الله يعينك يارحام انحطت فموقف لاتحسد عليه..

صرخ سعد عليه: أحلام

أحلام: هاا

سعد: يبي بصل بسرعه

'والتفت علي هدى الي تحاول تنبهي'' وأنتي هاري أمك ولأ أمها بسرعه

مريت جنب سالم عشان دخلت الاستور.. خذيت بصل وقصيته وعطيته سعد الي بدي يشممها البصل من فوق الغشيه...

بعد نص دقيقه تقريبا بدت تفتح عيونهي وتبلع ريجهي..جربت منهي من صوب اليسار

"لأنه سعد كان جالس ع اليمين": رحمه..رحام تسمعيني

رحمه رفعت راسهي عن يماع وتلفتت يمين ويسار ولماستوعبت أنهي كانت بأحضان يمعوه وبين يادي سعد بدي البكي..نطت فحضني

وهي تصيح: أكيد أني أحلم أكيد أني أحلم..أكيد أني أحلم..



كان شكلهي يضحك بس رحمتهي..تصورت أني أفتح عيوني وأشوف عمري بين شابين<< وووي أكيد بموت من الروعه

يمعه: رحمه أنتي بخير.. متأكده ماتبي نروح المستشفي ؟؟

رحمه بعدهي تبكي وتزيد صياح: لا لا لا.. بس طلعو

منيه طلعو

أحلام: أنزين هو ماقاللك شي كليتيه.. يمعه شيمه طلعو ولأ بتموت علينا

وقف سعد ومد ايده ليمعه عشان يوقف: يله شباب خلوني

نرجع الميلس..

طلعو الشباب علي دخلت خالتي عاشه حرمة عمي(يعني أمها) وخالتي موزه أم هدى..وسون لنا تحقيق ليش؟؟ وكيف؟؟ وهيش كان مدخلهم عندكن؟؟ وبعد مانقلني رحمه حجرة ناصر وتأكدنا أنهي رجدت.. تسحبنا للحوش عشان نكمل السهره...





><><><><><><><><><><><><><><><

><><><





طلعو الشباب علي دخلت خالتي نوره حرمة عمي(يعني أمها) وخالتي موزه أم هدى..وسون لنا تحقيق ليش؟؟ وكيف؟؟ وهيش كان مدخلهم عندكن؟؟ وبعد مانقلني رحمه حجرة ناصر وتأكدني أني رجدت.. تسحبني للحوش عشان نكمل السهره...

خذنا أني وهدى زاويه وحدنا وبدت هدى تنقيزاتهي:

شفتيه سلوم كيف يتشوف عليك؟؟؟؟

أحلام بضيق: عادي نظراته عاديه مثل كل مره!

هدى تمسك طرف فستاني: لا لا أذيه المره غير

أحلام: ليش أن شاء الله؟؟ شفتيه يرسلي بوسات وأني معرف؟؟

هدى: ههههههههه لايالهبله هههه بس بارحه لما يي خالي يسلم علي فطان.. سمعته يقال لأمي أنه سالم يبا يخطب

أحلام: حلفي؟

هدى: والله,, وبعده أمي قالت أنه البنيه بعدي تدرس. قال لا حن بس نبا نحيرهي عشان عيال عمئ مايسبقونا..وبعد الاه ثلاث السنين بيصير كل شي رسمي

"كنت أحرسهي تقول أسمي فالسالفه لأن خلاص قلبي صار يدق يدق بسرعه,," كملت: وأني أول ماتكلمو فكرت فيك! فأكيد كانو يقصدوك,, مبروك الحلم...

أحلام: اييه بعده مصار شي وبعدين من قاللك أنهم كانو يقصدوني؟؟؟؟

هدى: بعده يقصدو من غيرك؟ محد فالعايله مناسبه لسلوم وبعدي تدرس غيرك,, أصلا هم قالو...

بعدين ماسمعت شي من الي قالته; لأنه أفكاري روحت بعيييــــــــــــــــد.. معقوله سالم كان يفكر فيه وأني ماأحسبه..؟ معقوله نظراته فالمطبخ كان يقصدبهي شي؟؟ وأني فسرتهي علي كيفي؟

يالله بعد كل أذيه الانتظار بيصير سالم لي,,,

)))أنتبهت علي هدى لما قالت: صح ماخبرتك بارحه هيش صار معي!

أحلام: هيش صار؟؟ أكيد السالفه فيها محمد..

ماشوف غير خدود هدى صارت تولع ألوان أحمر وردي

علي كيفكم: ههههههههه كل أذيه عشان أذاك السبال؟؟

هدى قرصتني: سبال فعينك.. المهم بارحه روحت بيتهم أدور دلال للعرس,, ووقفت عند باب الليوان ولهمت خالتي: خالتي..خالتي شيخه..

والمزيون أول ماسمع صوتي طلع من الحجره بعد ماطلعت أمه من حجرتهي(يعني صار وراها) وطول ماأني أكلم خالتي هو يأشر لي أني أجابل بس طنشته,, المهم دخلت خالتي المطبخ وهو جرب ووقف بعيد عني وحط ذراعه اليسار علي اليدار وقال: ألحين يوم أقوللك فتحي ليش متفتحي؟؟؟؟

هدى: كيفي!!

محمد: تتغلي؟

هدى: من حقي!

محمد: صح من حقك.. بس أني ألحين ريلك يعني يصح تجابليني...

وطلعت خالتي قبل مارد عليه:

محمد..بتواحي تخرفهي!! يله روح منيه

محمد نزل ايده وسحب الدلال: مابا.. كان تبيهن فتحي..

أني هنيه حبيت أعانده لفيت علي الباب وقلت: عادي ماباهن.. وأنته بجابلك بعد العرس ولذاك اليوم خلي دلالك عندك..

أحلام: بنت الذينا.. كيه بقواة راس.. وهو هيش سوي؟؟

هدى: ههههه فديتـــــه مايقدر يحرس نتع شيلتي من راسي وقال: ميخالف خلي عرسني اليوم..

أحلام: هههههههههههه نيالك ياهدى..خذيتي الريال الي تحبيه بكل سهوله

هدى: حبيبتي أني هدى مب أحلام.... يله يله ثوري بنرقص

ورقصني وستهبلني..لين انزفت العروس وفضي البيت,,

نظفنا عند بنات خالاتي بعدين رجعنا البيت وأني فرحانه حتى معرف كيف رجدت بعد كل أذيك التخطيطات والأحلام للمستقبل,,

آآآآآه ياسالم أنت بس أخطبني..بعدين بتشوف أحلام غير أحلام الي تعرفها...





><><><><><><><><><><><><><><

همسات الحنين 09-08-2011 10:41 PM

بتوقف عند هالحد..

وهللله هلله بالردود الزينه..ابا اشووف ارائكم، وتوقعاتكم، والشخصيات الي عجبتكم بالقصه!!!

..............

(يسلموووو - حلوووه - يعطيج العافيه ) مثل هالردود غير مقبوووله...



بأنتظـــــــــــــــــــــــــــــــــاركـــــــــ ــــــــــــــــــــــــم....
تحياتي : همسات الحنين..

الشأإأإأإمخ 09-08-2011 11:02 PM

واااااااااااااااااااايد حلووووووووووووووووووووووووووووة


هههههههههههههههههههههههه


حياني ,,,,,,, لا تعليق



موووووووووووفقة والى الاماااااااااااااام ,,,

همسات الحنين 09-09-2011 07:57 PM

مشكوووووووووووور مريض المحبه ع المرور الطيب:7d0c331301:..

حياني؟؟!! عاد انت شوو تقووول غيرهاbiggrinbiggrin؟؟

.......



وووين البقيه؟؟؟ :vb51:

صراحه منتداكم محبط اهئ اهئ

الغلاا 09-09-2011 08:27 PM

رووووعه روووووووعه..تسلم ايدك خيتوووو

صراحه شخصية احلام حلوووه بنت حبوبه وتعليقاتها تضحك..
اتوووقع انه سالم بيحبها بالاخير وراح تعيش معه بسعاده ههههه** نهايه سعيده** مع اني
شاكه فأنه شي بيصير من صوووب رااشد..بس بنتظر التكمله..

لا تنحبطي انتظري وان شاء الله الاعضاء مب مقصرين معك..(إلى الامام)

المتلثمة بحب ابوها 09-09-2011 08:34 PM

روااايتك عن جد روووووعة ف رووووعة
ولاتنحبطي يا همووسة
نحن معاك ونشجعك وااصلي ابدااعك حبيبتي
وتسلم الانامل الجميلة ع الرواية الحلوووة
ربي يعطيك الف عافية

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 09-09-2011 11:43 PM

ما رمت اقراها كامله الحين
بس بدايه رووووووووووووووعه وجميله

تعرفي كنت دوم احط فبالي روايات بالجعلاني
واتمنى اشوف
والحمدلله

الله يوفقك وننتظر الجديد

لولو جعلان 09-09-2011 11:53 PM

هلا ما قريتها كااااامله برجع وقت ثاااني
بس حلووووووه من بداااايتها بالتووووووووفيج

الاسيف 09-10-2011 12:55 AM

خرارررريف الدارررررر
يوميااااااات حلووووووة
واحلا شي نطق الاسمااء
( يمعووووووة)

نترياااااااااء تكملة القصة بالتوووفيق اختي

همسات الحنين 09-10-2011 01:30 PM

المغتربة ...لولو جعلان مشكورات على رأيكن فالقصة واتمنى المتابعة

همسات الحنين 09-10-2011 01:43 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيف http://www.jalaan.com/forum/devnia-y...s/viewpost.gif
خرارررريف الدارررررر

تجديد ... عشان تعيش الجو صدج ..

يوميااااااات حلووووووة[size=6[/size]
[size=6[/font][/size]
[size=6[/font]]واحلا شي نطق الاسمااء[/size]
( يمعووووووة)

ههههههههههههه اسيفوه

نترياااااااااء تكملة القصة بالتوووفيق اختي




ان شاء الله اتريوني

بس طلب صغير لو سمحت بغيت تثبتلي الموضوع لحد ما اكمل القصة كاملة

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 09-10-2011 02:25 PM

همسات الحنين

بسرعه نتريا التكملة ما طايقه احرس

بليز اريدها اليوم كامله
بليييييييز

محب اقرا شوي واوقف

همسات الحنين 09-10-2011 06:59 PM

لعيون مغتربه..وجميع الاعضاء




{الجزء الرابع}



فتحت عيوني شوي شوي, وأني احك شعري: ساره.. سوير طفي الغنيه صدعتيني..
ساره: يله أحلام بسج رجاد نشي.. مابقى شي على محاضرتج

حطيت الوساده علي ويهي: انزين
رجدت شويه بعدين ثرت نقزانه من الحلم الي حلمته: بسم الله الرحمن الرحيم..

ساره: شو شو بلاج؟؟
أحلام ابلع ريجي: مشي.. اوووف حلم! كم الساعه؟
ساره: تسع
سحبت الحاف عني وطلعت صوب الحمام..حتى أني نسيت أخذلي ثياب..الصراحه كان حلم يروع.. فتحت الدش ودخلت فعالم ثاني,,,

بعد مالبست الروب دخلت الحجره مالقيت ساره<< أكيد روحت لخلود,, دحاحات وتلاقن

لبست تنوره خضراء ومزركشه بريمبو بشكل حلو وملفت ولبست عليها قميص مطاط من نفس اللون بس ساده.. وحطيت بودره وكحل وسويت رموشي بمسكره(ماكنت أحط ميك أب وايد بالجامعه)..
لفيت شيلتي ولبست عباه مسكره وشليت أغراضي وطلعت...

.
.
.

اليوم ماكان عندي غير محاضره وحده بس ماحبيت ارجع السكن عشان الحلم المزعج الي حلمته.. مريت الفير وشتريتلي بطاطس وميرندا وشويه كاكاوات وروحت الاستراحه..
جلست علي الكنبه الطويله ومديت ريولي عليها وبديت أكل وفكري عند الي جالس تحت فالاب... ماأظن شافني! بس طالع كشخه.. تظنين ياأحلام أنه صدق يفكر فيك مثل ماتفكري فيه؟؟ أنزين ليش ماكلم هلي؟ وليش هم ماقالولي شي بارحه لما دقيت عليهم؟؟ اوووووف صرت حتى ماأركز فمحاضراتي وكله أتشوف الممر,, أنتظر بس طيف واحد ضعيف وأسمر يمر من جدامي.. الله يسامحك ياسالم "وخذت نفس عميق" أوووووف

جمعت أغراضي لأنه خلاص ماعندي نفس أكل زياده نزلت تحت وركبت واحد من الباصات عشان ارجع السكن,,,




بعد ماتسبحت جلست فصاله شويه عشان اذاكر.. بس قطع عليه نغمة اتصال فتيلفوني وقفت وروحت ركض للحجره..
رفعته عن الطاوله ورديت: الوووو
جميله: أحلام يبر الله مصابك.. والله كنت ابا أكلمك من وقت بس قلت أخليك لين تهدي..

حطيت إيدي علي ثمي وشهقت من الصدمه وبدت دموعي تنزل ولساني انشل ماقدرت انطق بكلمه يعني حلمي كان دلاله على شي صاير..بس من؟؟ من اليــــ...؟؟


وأخيرا نطقت: من مات؟؟؟؟
جميله: يعني أنتي متعرفي شي؟؟؟؟؟؟
صرخت: من؟؟ من مات؟؟؟؟


سكتت شويه:.............





جميله: عمتك.. عمتك شمسه
والله ياأحلام اني كنتــــــــ..
بندت فويهي وبديت أبكي واكفخ عمري: لا لا عمتي لا ياربي ليش؟؟
مسكت تيلفوني ثلاث مرات وهو يطيح مني..كنت ارتجف ماقدرت أتمالك أعصابي كل عروقي تنبض وراسي بينفجر,,
ولما قدرت أمسكه دقيت علي رقم يماع.. بعد 4دقات رد بصوت هادي علي غير عادته -وأذيه الي خوفني زياده-: الووو

أحلام: صدق عمتي ماتت؟؟
يمعه: من قاللك؟
أحلام صرخت بحزم: صدق عمتي ماتت؟؟ جاوبني
يمعه: اهاا اليوم الصبح
أحلام ودموعي أربع اربع: ليش ماقلتولي؟؟

يمعه: وألحين عرفتي! يعني هيش بتسوي لو عرفتي من وقت؟؟
أحلام ببكي: يمعه أني مقدر أجلس هنيه.. ابا أمي
يمعه: هدي وذكري ربك وأن شاء الله باكر بطلعي مع البنات..
قاطعته: لا مابا ابا أروح اليوم اليوم!
يمعه: أنزين هيش اسويلك؟؟ أني مقدر اضرب خط لمسقط وارجع عشان ويهك.. خفي الملاغه وكبري عقلك

أحلام: أي ملاغه أنته ويهك أني ابا أمي مقدر استحمل اقعد وحدي هنيه

يمعه: يعني هيش تبيني اسويللك؟؟
أحلام وبكاي زاد: ميخصني تصرف..تصرف
يمعه: ااوووووه حن مب فاضلك
"وبند"

جلست علي الارض ونزلت التيلفون جدامي ونزلت راسي عليه واني ابكي والعن ساعة الغربه والبعد عن الاهل,, يالله ياعمتي! متي مندون ماتشوفي عيالك.. يالله اشكثر كانت تحبني وتلاعبني! عمتي..مشتاقتلك عمتي
اهئ اهئ...ااااهئ اهئ

"ورجع التيلفون يرن"
رفعته بسرعه حتى مندون معرف من المتصل..




><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><><




جلست علي الارض ونزلت التيلفون جدامي ونزلت راسي عليه واني ابكي والعن ساعة الغربه والبعد عن الاهل,, يالله ياعمتي! متي مندون ماتشوفي عيالك.. يالله اشكثر كانت تحبني وتلاعبني! عمتي..مشتاقتلك عمتي
اهئ اهئ...ااااهئ اهئ

"ورجع التيلفون يرن"
رفعته بسرعه حتى مندون معرف من المتصل..

مسحت دموعي بذراعي وأني ارد: الوووو
يمعه: شوفي أني اتصلت بسالم وهو بعده مطلع من مسقط..بيمر عليك بعد نص ساعه تعالي ماعه
أحلام: وحــــــدي؟؟؟؟

يمعه بعصبيه: مب مأكلنك الريال..
وبعدين إذا عندك حد ثاني يبك تعالي معه
أحلام: لا خلاص بي معه..بس بويه..؟؟؟؟؟؟

يمعه: بويه قال عادي سالم ريال ونعم فيه بيوصلك مب ذابحنك! يله مع سلامه

أحلام: مع سلامه

حسيت بشعور غريب بعد مابند معرفته هو حزن عشان عمتي
ولأ فرحه عشان بركب مع سالم ثلاث ساعات وحدي..؟!!


لميت شوية ثياب فشنطه سبورت ولبست عباتي وتغشيت فكرت فالتصريح بس برايه طنش تعش تنتعش..
نزلت تحت وطلعت برا بعد شوية شفت سيارة أفلون تجرب مني ونزل الزجاج..

سالم: أحلام؟؟
"أكتفيت بهز راسي" ركبي

فتحت الباب الي ورا وركبت بعد ماسكرت الباب لف عليه..وقال: ليكون أني سواقك وأني ماعرف..؟ ليش ركبتي ورا؟؟

رديت بصوت مبحوح من البكي: كذيه أحسن..
ماعرف هو أحترم رأي أو أني قطعت قلبه..لف عني بسرعه وتحرك..
وطول الطريق وهو ساكت مشي غير صوت عبدالباسط وصوت نحيبي يصدح بالسياره..

ماكنت أتوقع فيوم من الأيام أني بفقد عمتي,,طول الطريق وأني أبكي وكل ماحاولت أسكت اتذكرهي وابكي..

فجأه قصر على صوت المسجل لأنه جاه اتصال ورد عليه..
سالم: هلا بومحمد..
((سكت وجلست اتسمعه هيش يقول))
والله طول الطريق ماسكتت كله تبكي..
جمعه: هلله هلله فيها تراها غاليه.'يطلع لسانه' بس لاتقوللها تراه يكبر راسهي
سالم: أن شاء الله بحطهي فعيوني..
'سكت شويه بعدين قال'
يمعه دفنوها؟؟؟

هنيه خلاص بدت عروقي تنبض ودموعي تنزف..حتى أني ماسمعت شي من الي يقولوه!
معقوله خلاص مب شايفتنها بعد اليوم..معقوله عمتي الوحيده روحت, وماعاد لها وجود فحياتنا؟؟
معقوله ماعاد اقدر اناديها واضمها بعد اليوم؟؟

فجأه أنتبهت لصوت سالم وهو يقول: صالــــــــــــح ؟؟

"مسحت دموعي بغشوتي وانصت له"عمي صالح؟؟ " وتمو يتكلم عنه..أنه خذ اجازه طويله و بيرجع باكر وووو..."


٧
٧
٧
٧
٧

لو الأمر بيدي لأمسك الدنيا وأحطها بيمناك
وأقول لها يادنيا
دلليه
فرحيه
وإضحكي له
ولاجا شايل منك هم
خذي حزنه وأشربيه
وأوعديني يادنيا
لأحبابه
وعمره "تحفظيه.."
مابي أكثر يادنيا غير إنك "تسعديه.."





وقفت الافلون قدام بيت عمي معرفت عمري كيف نطيت من السياره..وسيده علي الباب, لأني كنت محتاجه حد يحضني محتاجه حد يطبطب عليه..
وقبل ماأدخل من الباب طلع فويهي راشد تشوف عليه وكنه يشوفني من تحت الغشوه
نقل نظره بيني وبين سالم -الي نزل بعدي-...وعيونه تحكي الف معنى!
راشد بصوت منخفض: يايه معه وحدك؟؟
كنت ارتجف حتى أني معرفت كيف طلع الكلام من لساني: يمعه قالي... راشد بعد عن الباب ابا ادخل..

زم شفايفه بقوه: وأذا اذاك الحمار معرف يصونك! أنت ترضيها على عمرك؟ مسافة 4ساعات راكبه مع ريال غريب؟؟

صدمني الصراحه بس ماكان فيه بارض ارد على همجيته فقلت: سالم ولد خالي مثل منته ولد عمي 'ومديت أيدي عشان يبعد' راشد أرجوك مالي خلق خليني أدخل..

"دخلت وأني متأكده أنه نظراته الجامده تلاحقني..
مثل ماني متأكده أنه فقلبه ضيم بعده ماطلع"



><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><><





الجزء الخامس..


مرو علينا الأسبوعين مثل البرق.. أني داومت الأسبوع الثاني, بس أحلاموه(طنشت).

المهم اليوم من الصبح روحت بيت خالتي عشان أساعدهي فالبيت..المسكينه من تزوجت خوله وسافرت مصار حد يساعدهي@@ بيني وبينكم من ناحيه ثانيه أشتقت لحمود صارلي أسبوعين وقاصر يوم ماشفته خخخخ

المهم خالتي دخلت تتسبح وأني جلست أفسح الليوان.. وأني أفسح دخلت عليه بنت بليس..

سالمه تتغامز: أنتي هنيه؟؟
هدى مندون نفس: لاهناك

سالمه: ههه والله تعرفي تنكتي هه "قلبت نظرهي هنيه وهناك وتجدمت لين صارت جدام باب الحجره" ألا هين محمد عنك؟؟

مرديت عليها وكملت شغلي,,
سالمه بتهزيه: ااها تغاري..ههه لاتخافي حبيبتي أصلا محطيته فبالي

هدى" هيش تقصد بكلامهي أذيه؟ يعني لو هي حاطته فبالهي بتأخذه؟؟ أصلا هي طول عمرهي تلحقه وهو مسولها طاف": ههههههه لاحبيبتي مغار لأني واثقه من ريلي زين..

رفعت حيانهي بغيظ: حمود هههه سأليني أني عنه؟! محد كثره يلحق البنات..,
"هنيه أرتفع ضغطي صدق ومجدرت امسك عمري": سالمه احترمي نفسك

سالمه: ههه حبيبتي أني محترمه نفسي بس بعض الناس مايحترمو نفسهم..
هدى: اشقصدك؟؟؟؟

سالمه: قصدي واضح..قبل كنتي تطنطتي هنيه دوري ريل..أنزين الريل ياك, ليش ألحين كل شويه رازه ويهك هنيه ؟؟

هدى: أنتي وحده قليلة آدب هلك ماربوك زين.. لو كان مب ملاحقه ريال متزوج!! بس مشكله مب عندك المشكله عند الي معرفو يربوك ياالهايته,,

'ياني صوت من ورايه خلي كل جسمي يرجف ويعرق من الخوف' : هــــــــــدى..

"جرب مني ومصار مبينا غير شبر" الي مربيها مربيني قبلهي..
هدى: محمد أنته ماسمعتهي هيش تقول عنا الحماره

ماحسيت ألا بكف قبل مايصفع ويهي صفع قلبي ومشاعري معاه.
محمد: الحرمه الي ماتحترم هلي ملهي قعده معي

'فتحت عيوني علي كبرهم عشان اسمح لدمعه حاره تنزل على خدودي..دمعه غرقت كل مشاعري وأحاسيسي بلحظه,, غمضت عيوني ورديت أفتحهم,
ابا اتأكد أنه محمد هو قالي أذيه الكلام ولأ لا؟؟ لا وبعده جدام من؟ جدام سالمه! آآآآه ياالقهر..
تشوفت عليها شفت نظرة النصر بعيونهي, رديت اشوفه اباه يغير كلامه..يعتذر لي..بس قابل نظراتي بنظرات قاسيه واايد..
مسحت ادموعي الحاره وقلت من قلبي وبكل قهر: لو تبوس التراب الي أمشي عليه...والله يامحمد ثم والله مااطبلك أذيه البيت..
سحبت عباتي وطلعت وقبل ماأحط ريولي برا البيت لفيت عليه: كنت أظن أني أغلى من كيه عندك.. بس ياحسافه..

وطلعت من بيتهم وأني المكسوره ومجروحه..سرت صوب بيتني وقلبي ينزف قبل دموعي الي ماليه ويهي..دخلت علي أمي وأني أصيح مثل اليهال وقبل ماأوصل لحضنهي طحت ولاحسيت بالدنيا من حولي..,

ونة غلا 09-10-2011 08:46 PM

وااااااااااااااااو روعة

متشوقين لمعرفة النهاية

عجلي علينا اختي همسات

الغلاا 09-15-2011 12:51 PM

ليش ياربي؟؟؟ حرااام الي يصير مع هدى..
صراحه كرهت ها سالمه حقوووده...


نتريا التكمله ع احر من جمر...

ونة غلا 09-21-2011 10:04 PM

الله الله على الابداع!!!!!!


تسلم الانامل ....موفقة حبيبتي

ننتظر التكملة لا تتأخري

جعلانية كول 09-22-2011 12:50 PM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على القصة

نترياااااج

همسات الحنين 09-22-2011 04:07 PM

الغلاا
ونة غلا
جعلانية كوول...اسعدني تواجدكن ع صفحتي ومتابعتكن للقصه..

وهالجزء لعيونكن...

همسات الحنين 09-22-2011 04:10 PM

><><><><><><><><><><><><><><
><><><






فبيتنا@ بدت الحياه ترجع شويه شويه والسبب الرئيسي هو رجوع عمي صالح من ألمانيا((( صح نسيت أقول لكم عنه..عمي صالح أكبر مني بسنتين أو ثلاث تقريبا,, كنا أني وياه مثل التوأم نشتري رباع نسوي مشاريعنا رباع حتى انه مره ربعه سموه سبير أحلام هههه.. كانت أيام حلوه بس من بعد ماسافر بدت الرسميات مبينا,,والكل لاحظ أذيه التغير..

فجأه قطع تفكيري صوت تيلفوني:
بسم الله من يتصل لي ألحين ركضت داخل وطلعت تيلفوني من الكبت
أحلام: سوير..والله أشتقتلهي وايد,,
(وببتسامه حزينه) هلا بطش
ساره: هلابج حبيبتي.. هاكيفج ألحين؟؟
أحلام: بخير دامك بخير

ساره: ومتى ناويه تشرفي ياالكسوله؟
أحلام: الصراحه ودي أأجل أذيه السنه
ساره: هوو..ليش؟؟ أنتي موب أول وحده ولا أخر وحده تتوفى عمتها
أحلام: بسم الله ,كليتيني.. كل أذيه شوق لي؟
ساره: إذا مااشتقت أحلام حبيبتي الدبا لمن أشتاق؟؟

"فأذيه اللحظه دخلت شيخوه"
شيخه: أنتي هنيه وأني ادورك؟
أحلام: خيير؟؟؟!
شيخه: هين ثوبي الأزرق ؟ الي لقيتيه فكبتك بارحه..
أحلام بتهزيه: ناشده عنه,,

ساره: شو؟؟
شفت أمي داخله فقلت: ولاشي حبيبتي اكلمك بعدين!..أوكيه مع السلامه


شيخه: اليوم أمي عندهي شي.. كل شويه تتبسم,, هاأم
يمعه هيش عندك؟؟
أمي: توقعن من كان عند ابوكن بارحه ويطلب القرب؟؟؟








><><><><><><><><><><><><><><
><><><



فز قلبي وأهتزت أوتاره... من سمع بطاريك ياخلي مدري وش جراله!!
أن قالو جيت ينشرح لك الصدر وأحباره.,
وأن قالوا غبت يغم القلب وتتبدل أحوال.,
@من كلماتي@




أمي والابتسامه مافارقتهي: سالم ولد خالك..!

(( ماحست ألاقلبي يرقع يرقع {طبول} وعظامي خلاص مجدرت تشلني ولساني يرجف حتى الحروف متطلع من ثمي...

كملت أمي وشيخونه تتبسملي:
بارحه يي مع خالكن.. يبو يحيرو شيخه لسالم لين تخلص دراسه هههه مبروك أم كشه

شيخه: هــــــاه
أنشل لساني..وتحطمت أحلامي وتزعزعت آمالي..وماكان جدامي غير أني احضنهي وابكي.والعبره خانقتني : مبروك ياالخاينه..كيه بتتزوجي قبلي!

شيخه تبكي: مستحيل اسويها قبل مااشوفك بثوب عرسك,,

أمي: اييه هيش صارلكن؟ قلبتنهي عزي
مسحت دموعي ورفعت تيلفوني الي يدق: الووو
فطان بصوت متقطع : أحلام.. هدى..
غمظت عيوني" ياربي ارحمني..بسي من المصايب والهموم": اشفيها هدى؟؟

فطان: هدى طاحت علينا والدكتور يقول ياها انهيار عصبي..
"الحين حسيت انه فيه قاسم مشترك بيني وبين هدهد,, لايا ربي ليش أني واذيه البنت مكتوبلنا الهم.. اللهم اني لااسألك رد القضا ولكني اسألك اللطف فيه يارب ارحمنا يارب"



><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><


الجزء السادس




فتحت عيوني شوي شوي..
"يالله ياثقلهن" تشوفت جنبي شفت أحلام مطوقه ايديهي وحاطه راسهي عليهم وراجده.. بس لاحظت شي! فيه دمعه متعلقه فرموشهي!!
بسم الله هيش صاير معهي؟؟
بارحه بعد مروحت أمي كانت تسولف وتضحك! لا لا اكيد صاير شي؟

قطعت عليه افكاري الممرضه: ها هدى كيف حالك اليوم ؟؟
هدى ببتسامه باهته: الحمد لله

سوتلي الممرضه السجايه وطلعت..ناظرت فالفراغ وراها
"ياالله..معقوله الي يصير معي؟؟ (تشوفت أحلام وقضمت أظافري غيض) واحس ان قلبي بيوقف كل ماتذكر ويههي الحماره..اااخ بس لو اشوفهي جدامي بقطعهي بضروسي.." حسيت انه أحلام بدت تفتح عيونهي خذت كلنكس ومسحت ويهي وقلت ببتسامه": صبحبح

أحلام: هههه ماطيقي؟ صبحك الله بالخير..عن اذنك دقيقه بغسل ويهي وبيي
@ بعد مااختفى خيالهي عني سمعت صوت مسج..مديت ايدي وفتحته

"الروح"


فديت وقتن حط في دربي
.:. عزيز.:.
واحدن يضحك معي واضحك
.:.معه.:.
واحدن لا صار وسط القلب
.:.ضيق.:.
بالسوالف والمزايح
.:.وسعه.:.
وان حكي باسلوبه العذب
.:.الرقيق.:.
يسرق من الجوف قلبن
.:.يسمعه.:.

تأملت الرساله شويه..مااقول انه قلبي ماحن له! بس دفنت هالأحساس بداخلي..
مسحت المسج وبندت التيلفون كله على دخلت أحلام..
(أحلام) !! خلونا فأحلام وش صاير لهالبنت متغيره 180درجه..
يات وجلست علي طرف الكرفايه..
هدى: هيش فيك الحلم؟؟ لاتخبي عليه
أحلام ببتسامه باهته على غير عادتها الربشه: سفينتي غرقت ياهدى..(ترفع كتوفها) لأنه ماعاد لها ربان!!

زميت شفايفي بقهر: قصدك سالفة سالم.. بس بارحه كان شكلك راضيه؟؟
أحلام: قلتيها شكلي راضي بس أذيه(تأشر ع قلبها) مب راضي حتى يتقبل الواقع!

هدى (والدمعه بعيني): أحلام حبيبتي كل شي قسمه ونصيب ونصيبنا ماناخذهم,,,

ماحسيت إلا بجسمها الساخن يرتمي بحضني وقالت بقوه وصبر: هدى.. لاتضيقي علي عمرك أن شاء الله كل شي بيعدي علي خير

"السلام عليكم"
فكتني أحلام ونطت جنب امهي:
هلا بالغاليه
أمهي: هلا بأمورتي..هيش فيها عيونك..أكيد هدوه ماخلتك ترجدي طول ليلك؟!

هدى:أني خالتي..الله يسامحك
أحلام: ههه تستأهلي.. إلا ماه من يابك؟؟
خالتي: وبويه نسيت صالح.. تغطي هدى يبا يسلم عليك



(دخل صالح وسلم وقعد شويه..وقبل مايطلع): أحلام تعالي اباك
خالتي: هين؟ هين ماشين عني؟؟
صالح: هههه بنروح صوب رأس الحد شويه وبنرجع...أنتي قعدي عند بنت ختك وأني
بشل بنت خويه!

خالتي: أنزين بس لاتسوو سواتكم من زمان تقعدو لين 12 بالليل البنيه كبرت ألحين
مب ياهل
أحلام بدلع: أصلا من قال اني بروح؟؟؟
صالح يمسك ذراعهي: بتروحي غصبن عليك..



><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
><><







بعيد عن دوشة المستشفى.. تحت ظل الجبل فوق رمول جعلان البارده
"كنت جالس وانا تايه..مهموم عايف حياتي,,عايف الدنيا, ماعرفت كبر غلطتي إلا بعد ماشفت طرف عباتها يطلع من بيتنا..
حسيت وهي تطلع من بابنا كن روحي طلعت من مكانها..

ياالله ياهدى يومين وحسيتهم دهر يمر عليه من دونك..فكيف بالسنين اليايه"
خذت فكفي رمل ونحتت أسمها علي الأرض وأني اردد كيف؟؟
كيف أعتذر لقلبا من جروحي مكتفي؟؟
كيف ارجع الماضي وارضيك ياروحي؟؟
ليتك ياهدى تدري بحال محمد من بعدك,,
واشكثر غرقته الهموم وحرقه الشوق!!



شفت نيسان أسود يقربي مني فزفرت من قلبي: اووووف
أذيه هيش يايبنه ألحين؟
وقف بعيد ونزل..جرب مني وجلس مجابلني: هاحميد هيش فيك ماترد عليه ولاتعبرني؟؟
محمد: والله مشتقتلك عشان ترز ويهك عندي هنيه

سعد: ألحين اني عاطنك ويه وياينك متعني..أذيه يزاتي
محمد: سعد ضف ويهك عني.. تراك تعرفني لما اعصب
سعد: الحين ابا اعرف انته زعلان عشان هدى ولا عشان خالتي موزه هزبتك!

رفعت حيان واحد بعصبيه: سعــــــــــــــد... أنته تعرف انه عمتي موزه مقدور عليها بس اني همي هدى..هدى اعرفهي مب راضيه ابدا..

سعد: هههه كيه منقدر عليك العاشق الولهان ههههه

محمد: قايلك من أول تبا تتمسخر لا تي..
سعد حط ايده علي ثمه: لابس خلاص...





حمود؟؟؟؟
محمد: سكت عني..

(انسدحت علي ظهري وحطيت ياديه ورا راسي..وأني افكر كيف ممكن ارجع هدى؟؟ ومعقوله أنه فيوم من الأيام هدى تطلب الطلاق؟؟ او أنه امها تجبرها عليه مثل ماقالت؟؟)




><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><






كنت عارفه انه يبا يسألني عن الي مضايقني.. بس مستحيل مستحيل أقوله..مستحيل أخبره عن الي حارق قلبي,,




صالح: الحلم هين روحتي؟
أحلام ببتسامه: عند صلوح
صالح: هههه لاتغيري الموضوع
ياالحياله! يله اعترفي تفكري فمن؟؟

أحلام بنص عين: يعني غصب تبا تهيتني ياالهايت؟؟

"سكت ولارد - اني أعرف انه يبا يستدرجني عشان اقول له بس (فأحلامه)..خذني لمكان يطل علي البحر بس مرتفع عنه شويه,,نزلت قبله وجلست قبال البحر..تأملته فأستملكني شعور غريب ممزوج بالعبره.. التفتت لعمي كان يكلم بالتيلفون وشكله معصب..رديت أتأمل البحر وعمقه هل ياترى لو دفنت فيه احزاني بتكفيه ولأ بتفيض مثل مادموعي تفيض ألحين..





><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><



اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان
يقولون العشق كذبه وكل الحب أسطوره!
أعاتبهم وأنا بقلبي أحس بداخله بركان
أخاف تموت أمالي بلحظه يأس مقهوره
تعبت أواجه الدنيا تعبت أواجهك يا الإنسان..
أبي لي قلب يفهمني من الإحساس به صوره
إلهي ليه أنا وحدي أعيش أحلام مبتوره





خذني لمكان يطل علي البحر بس مرتفع عنه شويه,,نزلت قبله وجلست قبال البحر..تأملته فأستملكني شعور غريب ممزوج بالعبره.. التفتت لعمي كان يكلم بالتيلفون وشكله معصب بس مافي اطيب من قلبه..
رديت أتأمل البحر وعمقه هل ياترى لو دفنت فيه احزاني بتكفيه ولأ بتفيض مثل مادموعي تفيض ألحين..

"ياعالم أني انسانه عندي مشاعر..معقوله هو مايباني عشان لساني طويل..بس اني لساني مب طويل!!!
حرام عليك ياسالم طول عمري وأني احلم باليوم الي يجمعنا,,وكيف راح تكون حياتنا مع بعض,, بالأخير تي بكل سهوله وتمسح أحلامي بكل عنف وبدون رحمه..بكل سهوله تقطع الدم الي يسري فعروقي!! طيب أني هيش ذنبي أني حبيتك؟..أني هيش ذنبي أشوفك طالع داخل على بيتنا بس مب لي.. لأختي..أني هيش ذنبي؟؟"

فجأه حسيت بذراع دافيه طوقت
كتوفي بحنيه..حطيت راسي علي كتفه واني اتأمل دموعي
الي وسخت ثوبه الابيض..

رفعت نظري له لما قال: وألحين بتقولي هيش الي مزعلك؟؟
أحلام: مستحيل..
ألحين مجدر أقولك غير انه قلبي ذبل من كثر الهموم..

صالح: أحلام.. كلما خبيتي بقلبك كلما هالشي أتعبك اكثر

رصيت علي كتفه برأسي: يعني بموت..؟؟ أحسن
صالح من بين ضروسه: أحــــــــــلام..
أحلام: صالح ارجوك خف عليه شويه..أني بروحي تعبانه
صالح: أحلام أنتي طول عمرك تقوليلي الي بقلبك.. ليش ألحين لما انك محتاجه تفضفضي ماتقوليلي,,

أحلام: الكلام مب منه فايده.. أني ألحين بس ابا ارجع الجامعه..اقضي وقتي ع الاقل بدل الحبسه والضيق..

صالح: أني اشوف أنه أحسن تأجلي وبقدملك اوراقك بأقرب وقت ع الاقل هنيه عندك شيخه تفضفضيلهي..هناك محد عندك

أحلام بستهزاء: هههه شيخه؟؟؟؟
..شيخه خليها تجابل عمرهي ألحين وراها عرس بعد كم سنه

صالح ضربني بالخفيف علي راسي: لا تستخفي بأختك.. و هل هلله فيها..

أني بروح ايبلك ماي مسحي دموعك فديتك,,الدنيا متسوي...



><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><




ذكرى مرت عليها 10 سنين*

كنت جالسه علي دري المطبخ ارسم لما دخل محمد ومعه سالم ووسطهم هدى شاله دناها من البكى..كان الدم يسيل من فوق حيانها ومحمد يحاول يهديها..
فزيت من مكاني صوبهم ومسكت راسهي بكفوفي : من فلعهي؟؟

سالم: حمد كان يبا يصيب محمد بس يات فرأس هدى
محمد: هدى.. تعالي معي داخل المطبخ..
"بعد اذيك اللحظه صرت صامت ماغير اتأمل اهتمام محمد بهدى وكيف يداويها ويهديها.. كنت أتشوف علي الثور سلوم واتمنى يكون مثل محمد.."

بوجاسم انسان طيوب..وقلبه كبير يحب هدى من كل قلبه بس مايرضى علي اهله!
هو شكلن مقبول بس الي يعيش معه ويدرس قلبه..راح يشوف انه محد اجمل منه..

صراحه لو كانت هدى مب موجوده فهالوجود كان راح يكون هو فارس أحلامي بدال هالخبل لابركة فيه..




المهم طلعت هدى اليوم..وصارت زحمه فبيتهم خالاتي وخوالي وعيالهم مغثه.. عشان كيه رجعت بيتنا وحدي وتسنترت جدام التلفزون ساعتين.. مليت فدقيت علي صلوح فديته محد يعرف قيمتي
غيره-

بعد دقتين صالح: هلا بوشباب
أحلام: بوشباب؟؟؟ ميخالف مقبوله منك اهلين..

هينك؟؟؟
صالح: عند ربعي شي فخاطرك؟؟
أحلام: مالت مخلني وحدي وجالس مع هالخواريف

صالح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
والله لو يسمعوك ألحين..بيذبحوك..

أحلام: متهممه عاد.. وألحين بتي ولأ لا؟؟
صالح: والله مجدر.. نزين دق علي بوفراس خليه يسليك

أحلام: أقول تجدر تضف ويهك وتنجلع
صالح: ههههههه زعلت بوصالح
أحلام: وووع ولدي أني اسميه صالح..ووع رجيتك صلوح لاتقولهي!

صالح: افــــــااا
أحلام: لاتزعل صلوح..أنته بتسمي بنتك أحلام قصب.. بس أني مستحــــــــــــيل@

صلوح اخليك ألحين اشوف بويه ياي

'بندت التيلفون وفزيت على طولي وحبيته ع راسه' هلا بويه
بويه: هلا .. من كنتي تكلمي؟
أحلام: أخوك الهبل

بويه بنظره تروع: أنتي كبرتي علي أذيه الحركات كبري عقلك كون!

أحلام*أشفيه بويه يشوفني مينونه جدامه؟*: خير بويه؟؟ ليش ألحين تقولي أذيه الكلام؟؟؟؟
بويه بعصبيه: لأنك صرتي حرمه وعيب الي تسويه..حتى يمعه أخوك متسوي ماعه الحركات الي تسويها لصالح!

أحلام * أعوذ بالله..أشفيه بويه؟ كنه خايف علي أخوه مني! والله أني مأكل..* دمعت عيوني: أن شاء الله بو يمعه مب ضارتنه أخوكــ..
شي ثاني
مسكني من كتوفي: أحلام أني قصدي أنك بنت علي ويه زواج..و الي يشوفك أنتي وصالح بيغض النظر عنك.. فهمتيني ياعيوني؟

هزيت رأسي - بنعم- وأني أفكر" لهالدرجه صرت حمل ثقيل عليه؟؟ مب مليوم شيخووه الصغيره أنخطبت وأني البقره العوده بعنس وبقعد على قلبه" شليت عمري ودخلت حجرتنا ودقيت علي هدى الله يخليها لي,,




><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><>

همسات الحنين 09-22-2011 04:14 PM


ماتمــوت المشاعـــــــر دام "قلبـــــــي" يحتويك..
وماتضيع المحبه دام يملكني >>غـــــــ ـ ــ ــ ــــــــلآك<<



الجزء السابع


تبي تعرف وش أخباري؟
وبعدك كيف أيامي؟
أنا بعدك غريب الدار..مع قلبا محتضن غالي..
مع أنغام الشعر والليل..ودمعات تحتضن بالكف,, وجسما مابقى به حيل عذاب الوقت به يلتف..
سمعت الي يذوق المر؟مصيره يشرب الصافي..ولكن يازمان تمر...ماشفتك معي وافي!





بشهقه وحرقه تذكرت كل يوم مر عليه وأني اجهز ليوم عرسنا..تذكرت فرحتي بدخلت ابويه وناصر يوم الملكه عشان
يباركولي.. ويخبروني أني خلاص أنكتبت له..
حطيت أيديه على ذرعي وحركتهم فوق تحت~ حتى ادفي عمري من البرد..: ااااااف اليوم وايد برد..
هينك أمي؟ كل أذيه فبيت فطان..
(والصدفه أنها دخلت علي أخر حرف نطقته)
أمي: هدى هيش مطلعك فأذيه البرد؟؟
هدى: طالعه ادورك..أشوفك تأخرتي وايد
أمي: دخلي دخلي.. خليني أخبرك عن ولد اشمايهي فطان
هيش مستويله
هدى: ههههه مطيقن عن التك فالناس هه

(دخلنا وبدت أمي بسعود وخلصت عند شيخه بنت خالتي وعرسهي.. هههه صدق بوطبيع مايوز عن طبعه!!)


دخل علينا
ناصر وويه مايبشر بخير: السلام عليكم..
:وعليكم السلام
ناصر: هين بويه؟؟
طاحت فيه أمي: ليش؟هيش مستوي؟؟ أصلا من دخلت وأني
اشوف أنك يايب شي من المصايب! قول هيش عندك؟؟؟

ناصر: لا إله إلا الله..وأنتي لازم تعرفي؟؟
أمي: إذا أني متباني أعرف من بيعرف؟؟
ناصر يهز راسه بأنصياع: ميخالف بس تبي لتعرفي..؟ أنزين سمعي! محمودي ولد أختك رافع قضيه... يطلب بنتك هدى لبيت الطاعه!!


هيش؟صدق انصدمت,تحطمت.. ماكنت اتخيل
محمد بأذيه الوقاحه,, أنسان من دون مشاعر وأني الي كنت متصورته سيد الرمانسيه معقوله يامحمد تبا تسحبني من ايدي الي تعورني لبيتك سحب ؟؟؟

أمي: هيش؟؟ رافع قضيه؟ أنزين يرفع..هدى مب طالعه من هنيه!
ناصر: هههه وأنتي بتردي القانون؟؟
هدى: ناصر..يعني إذا طلع القرار(بلعت ريجي) بروح لبيته غصب
ناصر بثقه: وريلك فوق راسك
هدى: نــــذل.. أنزين ابويه مايجدر يسوي شي؟؟
ناصر رص شفايفه: ميطلع بأيده أي شي!



><><><><><><><><><><><><><><><
><><><




بعد أسبوعين


طبل برا البيت..صوت المسجل شاق الدنيا,,
أذيه ترقص ع يساري وأذيه تباركلي..< هيش صاير؟؟؟>



معقوله أذيه أني بالفستان الكرزي..؟؟معقوله أذيه أني الجالسه على كنبه بوسط هالجموع كلها..؟؟
معقوله -وبختصار- أذيه عرسي! مب مصدقه أني أكيد أحلم..

مب معقوله الي يصير,,مب معقوله@ أكيد أحلم!
"بدت دموعي تنزل من دون محد يلاحظهم..وقلبي يرتعش من دون أحد يدفيه"
كرهت أذيه اليوم بمعنى الكلمة.. لا لا كرهت أذيه السنه بكبرهي..صدق كرهتها




قربت مني أمي وباستني علي راسي بعدين غطتني.. وقالت بحنان: يسعدك الله..أن شاء الله
يله حبيبتي ثوري معي؟
**بصوت خافت: هين؟؟
أمي: بيت ريلك..أقصد بيتك..^_^
**: لا لا مابا مابا والله مابا
أمي: هيش متبي؟ تعوذي من بليس وثوري

"ثرت معهي بس كل شي فجسمي ينتفض حتى معدتي.. أنزفيت فسياره لبيته كان داخل بيت أهله..دخلوني ولاحسيت بالدقايق الي تمر.. إلا لما حسيت أنه الحجره فضت وهو جالس ألحين قبالي..رفعت عيوني له شفته يتأملني بملامح جامده"
بعدين تكلم: مــــبروك
أحلام: الــ ـله يـ ـ ــبـــ ـارك فيـ ــ ـك..
"ومازال يتأملني بأذيك النظرات الي تروع.."(أخذ نفس عميق):
بدلي ثيابك وتعالي رجدي

عقدت حياني*لا لا أذيه أكيد مب صاحي..هيش أذيه الأسلوب الي يكلمني فيه؟؟ هو مايفهم أني عروس يديده..يمكن مغصوب*

راشد ثار واقف وفصخ مصره وحطه بالعلاق,,: أقول أشفيه لسانك اليوم؟ أحد كله؟؟

أحلام*هاهاها يضحك..صدق تافه! لحظه تذكرت..أذا راشد يكرهني بعيشة الله,,ليش تزوجني؟؟
خطر ببالي أسأله هالسؤال دام هو رايق*: ممكن اسألك سؤال؟؟
راشد يرفع حيانه..يبتسم بأستهزاء : تفضلي
أحلام: دام أنك ماطيقني ليش تزوجتني؟؟
راشد بنظره غريبه: ومن قال أني ماطيقك؟؟؟
أحلام ودمعه ع طرف رمشي: أسلوبك الي يقول! راشد قولي الصدج ليش؟؟ ليش طلبتني؟؟؟
راشد فصخ ثوبه بعدين طالعني بنص عين: لسواد عيونك..ارتحتي
"صدج أنسان تافه..وكنت مغشوشه في تحضره..وأسلوبه الراقي! طلع واحد متخلف..مايعرف يتعامل مع الناس بأسلوب.. خذت بجامه نوم من شنطتي ودخلت الحمام عشان أخفي أدموعي الي غرقتني..واندب حظي النحيس الي ربطني فيه"



><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><


في نفس الليله في أنسانه حزينه تتحضر لمثل يوم أحلام,, بس هنا العكس المعرس كان راح يطير من الفرحه..واهو الوحيد الي حاس أنه هاليوم يوم غير بنسبه له ولها..بس هي حاسه أنه يوم موتها@ وهالفستان الأبيض هو كفنها...



هو وعد ناصر أنه يشتري بيت يديد عشان أني حلفت ماأدخل ذاك البيت...وماكذب أخذلي بيت يديد بس وش فايدته إذا الي راح تسكنه من غير روح.؟
وش فايدته إذا كنت عايفه الانسان الي راح يسكنه معي..عايفه شوفته..عايفه حتى أني اسمع صوته..

بس للأسف! أذيه هو يدخل الحجره بكشخته..عسى الدنيا ماتكشخ لك دوم..


قفزت فوق الكرفايه وكأنه شي لدغني وصرت أصرخ عليه: لاتقرب..لاتقرب تراه والله
أقتل عمري!
محمد يرجع وراء: أن شاء الله
أن شاء الله.. بس نزلي وخلينا نتفاهم,,

هدى: هين أنزل؟؟ عندك؟ مستحيل..
محمد: هدى الله يهديك هيش أذيه الكلام.. أني ريلك مب ريال غريب!
هدى ودموعي تصب صب: ريلي؟؟ ألحين تذكرت أنك ريلي؟؟
محمد الصراحه..أنته ماتستاهل الحب الي حبيتك أياه..أني اكرهك اكرهك
(محمد عض شفايفه لين صب منهن دم..بغيت أقفز له وأمسح دمه بطرحتي والمه ولا أهتم لذاك اليوم النحيس..
بس لا..لازم يحس بحرقتي شويه لازم)..

هدى بصراخ: طلع برا طلع طلع
مابا أشوف ويهك.. أحس بروحي تنتزع لما أشوفك,, طلع(جلست علي ركبي) اهئ اهئ طلع طلع

محمد بحزن: من عيوني.. مب مهم نكون فنفس الحجره المهم أحس بقربك..
"فتح الباب وقبل ميطلع قال" هدى.. تراه الدنيا متسوى بدونك

< وطلع>




><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><





شيخه: ماماتي ماماتي..
أمي تخيط ثيابهي: هلا
شيخه: ماتبينا نروح بيت الحلم؟؟؟؟
أمي: صبري دقايق وبنروح

شيخه: ياالله اماه بسرعه.. ابا أشوف شكلهي كيف صاير.. ابا اعلق عليها,, الله حمـــــــــــــــــــــــــاس

أمي تأشر بالمقص: أتشوفي أن يننتي بأختك
بقص لسانك قص وبخليك تأكلينه..
شيخه: هههه أن شاء الله أم شيخه..بس عادي ناخذ معنا يماع؟؟
(أمهي بنظرة تهديد)
شيخه بضحكه: ههه بس خلاص خلاص..ألحين بتصل لمريم وبخليها تروح معنا!



بعد ربع ساعه صارن فبيت أحلام..
أحلام تبكي علي حظهي وأمهي تهديهي من صوب..وخواتهي من صوب..

أحلام*لابسه ثوب زيتوني كشخه..وحاطه ميك اب يجنن وعلي أذيك الجصه عاد محد مثلهي,,الصراحه ماتنلام لماتبكي كل هالجمال وراشد مب عايبنه!*
.....................



أمي: جلسي حبيبتي جلسي (جلسنا ع الكنب.. الصراحه بيتهم روعه..سمعنا صوت حنحنه: احم احم)
أحلام تمسح دموعهي"طبعا بعد ماتغطينا: دخل راشد

"دخل الزعيم وجلس جنب الهانم كنه أسد.. وي معرف كيف أحلام ماتخاف منه": حيا الله عمتي..كيف حالكم؟؟؟
أمي: بخير عيوني كيف أحلام معك؟؟؟

أحلام: امــــــــاه؟؟؟؟
رشد يقرص خدودهي ويحرك حيانه: ههههه عسل عسل..

أحلام"نصـــاب": راشـــــد
شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم بهمس: أشفيك يالهبله؟؟
شيخه: أحس أني أشوف مسلسل مب أحلام ورشوود

"شفت ويه راشد تغير وكأنه أسمه الدلع ماعيبه..مالت على باله بتهمم!"
راشد ألتفت ع أمي: عمتي.. حن باكر بنروح مسقطــ..

أحلام بستغراب: هــــــاا ؟؟؟؟
راشد ببتسامه عذبه: ليش هالاستغراب؟؟ يعني باكر لما بقولك بنروح أيطاليا هيش بتسوي..؟؟

شيخه بستهزاء: أيطاليا مره وحده؟؟؟؟
راشد ألتفت لي بسرعه: اهاا.. ليش مب عايبنك"يقلدني" شيخوه؟؟
أني راشد يابنت عمي(وقال من طرف خشمه) مب سالم

((والحمد لله كان عندي خط دفاع قوي يرد عليه ويبرد قلبي هههه))
مريم بعصبيه واضحه: راشد حن مانسمح على ولد خالنا.. وبعدين هيش فيه سالم؟؟؟ مافيه شي قاصره

راشد: أنزين أنزين ماقلنا شي كنت أمزح ومنك السموحه..
"وثار واقف" يله عمتي بخليكن علي راحتكن مع السلامه..وأحلام لاتنسي تجهزي أغراضك!
أحلام: أن شاء الله



><><><><><><><><><><><><><><><
><><><




حطيت كل الي بحتايه فالشنطه..ورحت صوب كبت راشد,, قلت أرتب له أغراضه بما أنه طالع..
فتحته: تظني ياأحلام كل أذيه الاثياب يباها عنده ولأ؟؟؟؟

رحمه: صباح الخير ياعروس!
أحلام: صباح النور والسرور
رحمه تتلفت بالغرفه: هين معرسنا الغاوي؟؟
أحلام: المعرس ماعنده ذوق خلى العروس وطلع(وكملت ترتيب الاثياب)
رحمه: صدق معنده ذوق.. أنتي هيش اتسوي؟؟؟؟
أحلام: أرتب له ثيابه..عشان بنروح مسقط
رحمه: طلعتي مب سهله أحلاموه من ثاني يوم بتطلعي معه؟؟
أحلام ألتفت لها: وليش تقولينهي كيه..؟؟حسيت كأني ماشيه أهيت معه مب ماشيه مع ريلي

رحمه: ههههه ريلي هههه

"مسكت ثوبه وقربته من خشمي وشميته بحركه دراميه..عشان اغيظهي" : ريلي..وروحي وبعد عمري..وش تبي أكثر..؟

فجأه
راشد ببتسامه عذبه: تكفيني أذيه الكلمات مابا أكثر..
"التفتت عليه وصار ويهي ألوان..ورحام الهايته طلعت وخلتني بهالموقف البايخ وحدي"
أحلام: أنــ ــ ــي كنــ ــ ـت...

راشد: أني بدخل اتسبح..خلصي ترتيب وزهبي بنطلع..

الصراحه على قد ماكنت مخيله(خجلانه)منه وخايفه وابا هالموقف يعدي...على قد ماكنت أنتظر منه كلمه حلوه بس وحده..مب عشق فيه بس أني بعدني عروس..حرام عليه الي يسويه فيه@خلاص قررت أعامله بالمثل..يستاهل هو الي بدا والبادي أظلم@"





><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><

همسات الحنين 09-22-2011 04:16 PM



"بعد ربع ساعه"
جهزت وأنتظرته بالليوان..لأنه حضرته يباله ساعه عشان يتمصر كنه ماشي يغازل..بعد الي يغازلون حشاهم!

أخيرا طلع
راشد: جاهزهـ؟؟
أحلام (وانا قايمه): اوف..من زمان.."وسرت قدامه"
راشد بنص عين: أقول أنتي علي هيش شايفه نفسك؟؟؟

أحلام ببراءه: أني؟؟؟ على جمالي الفتان(وأرفرف بعيوني)
راشد بشبح ابتسامه: أنزين ركبي ركبي السياره (سكر الباب البيت وركب)
: ها الجميله هيش تبيني أحطلك؟؟ ريمي ولأ الكابتن رابح؟

ناظرته بحيان مرفوع: راشد تستهبل..إذا كنت مطلعني عشان تتهزاء عليــ تراني مسمحلك!
راشد: وليش استهبل.. حركاتك توحي أنك ياهله., قلت مب قاصرك غير الرسوم المتحركه!

"لفيت للجهة الثانيه لأنه شويه
وبذبحه..يغييييظ, -العنز- مصدق عمره ماالت ع حظي"

بعد دقايق

راشد: أحلام
أحلام: .........
راشد: أحلام زعلتي؟؟؟
أحلام: .............
مسك ذقني بحركه مفاجأه ولفني ناحيته: أني ماأحب أعتذر لحد..بس عشان خاطر عيونك الحلوه- أني أسف وحقك عليه...

"لا لا أكيد صار لعقله شي..أكيد أذيه مب راشد"

(وكمل): بس لايكبر رأسك.. أذيه أول وأخر مره أعتذرلك
فيها هههههههههههه

"(مالت)نزلت أيده بقوه ولفيت عنه.. حمار مثل يمعوه مايحبو يسوو شي حلو"



><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><




ماكان عندي شي اغلى من
الروح
ولاكنت احب احد ٍ كثر حب روحي
كنت احسب ان الروح مابعدها
روح
ولافيه روح احبها كثر روحي
وعرفت ان الروح ترخص لاجل
روح
روح ٍِ غلاها زاد عن حب روحي..




عدو هاليومين على خير..صرت ماأشوفه إلا بالصدفه,, بس اليوم من الصبح ماشفته فالبيت..
طلعت بالليون وفتحت التلفزيون وقلبت بهالقنوات وفجأه سمعت صوت مسج فجوالي فتحته..


(وجه النحس)
" حطيت لج ميرندا عند باب الليون -أعرفج تحبيه-"

هدى: ههههههه لذيه الدرجه يظن أني ياهله؟؟

يي مسج ثاني
(وجه النحس)
"لا تخافي أني مب برا.. لاتخليه يحر عليج"

هدى: نزين يامحمد..أني الي بيننبك!
طلعت برا وخذت معي سكين وبطيتبها علبة الميرندا وكتبت جنبها "أكـــرهــــــــــــك"


><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><




أحلام: راشد..
راشد: هاا
أحلام أقضم أظافري: لاتقول ياهله, بس أني مجدر أوصل مسقط بدون مدخل القرم؟؟

راشد انفجر فجأه: هههـــــــهههههههههههههههههههههههههه تصدقي ذكرتيني بموقف هههههههههههههه
هههههه
أحلام: لذيه درجه يضحك يعني؟؟أنزين ضحكني معك

راشد: الله يسلمك ذكرتينني بموقف خبرني به حمد لما كان صغير كان مرسول بيت عمتي- الله يحرمهي- ويوم يي يبا يطلع من بيت مدت عليه عمتي 200بيسه.. ههههه وأهنيه حمد بغي يسوي فيها عمره عود ومستحي,,قال لها: لا لا مابا مابا,وركض علي باب وبعد ماطلع تلي خاطره..أني ليش قلت لا ليش؟؟ ههههههههه

أحلام: هههه وبعدين هيش سويء؟؟
راشد يرجع راسه لورى شويه: ههههه رجع وقاللهي: عمتي
عمتي: ياعونك
حمد: لاتقولي عني ياهل بس أني أباهن200

أحلام بعصبيه: وألحين أنته تشبهني بحمد الهبل..؟؟
راشد: تراك هبله مثله

أحلام بعصبيه: راشــــــــد
راشد: خلاص سكرنا السالفه وألحين تبيها الحديقه ولأ لا؟؟

أحلام:sure

خذني الحديقه ومابقيت لعبه مالعبتهي كني ياهل..بعدين روحنا نتعشا وعلى حدود ساعه 12 مشينا صوب الفندق..
راشد تمدد ع الكنبه واني دخلت أتسبح..لما طلعت لقيته مغير ثوبه وجالس يتمصر..ياربي أذيه هين يبا يروح ألحين؟

أحلام بحيره: راشد
راشد: هاا
أحلام: هين ماشي؟؟ صارت الساعه جريب الوحده.
رفع حيان واحد: ليكون أنتي الريال وأني معرف؟

أحلام: يعني لازم أكون ريال عشان أسألك هين مروح؟ يعني الحرمه مالها رب تسأل؟؟ بعدين أني كنت خايفه علي عمري مب عليك!

راشد: حشى..تبي لسبب عشان تمدي لسانك؟!

أحلام مفوره ع الآخر:..........
راشد جرب مني وايد وقال بنبره غامضه: ألحين أنتي ليش معصبه؟؟

أحلام بضيق:ليش معصبه؟؟ صح هيش يخليني معصبه؟ أني هبله أعصب ع كل شي؟؟

راشد: هههههههههههه تصدقي؟ تضحكيني لما تعصبي.

أحلام بعصبيه: أنزين خليني كل ساعه أعصب عشان حضرت جنابك تضحك أوكيه؟

راشد فجأه وبدون مقدمات جرب أكثر مني وطبع بوسه علي يبهتي خلت كل جسمي يرتعش ودمي يفور ياربي هيش أذيه الأنسان؟؟ بلحظه يغير مزاجه.. وبلحظه يحسسني أني شي بحياته ومع أني ولأشي بدنيته! مجرد بنت عم حكم عليه أبوه يربط مصيره بمصيرها.

راشد ببتسامه جذابه: خلاص حقك عليه..
أني ألحين بطلع ألاقي واحد من ربيعي قفلي باب شقه ورجدي لأنه يمكن أتأخر! أوكيه؟

(وبلحظه شفته جريب من الباب) راشد: أحلام..لاتأخذي بخاطرك عليه أنزين<وطلع>



><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><><








صارت ساعه3 صبح وراشد بعده مارد..أني ماياني رجاد,تميت خايفه وأتخيل أشياء تخوف وكل ماأسمع صوت شي فزيت واقفه..
صار قلبي يدق يدق حاسه أنه بيطلع من ضلوعي.. الله يسامحك ياراشد تعرف أني خوافه..
طلعت بصاله وشغلت تلفزيون جلست ع الكنبه وخليت ريولي بصدري..وأندمجت مع الفلم.





فجأه رن جوالي..ماتشوفو كيف جسمي رجف وشكلي كيف صار..

أحلام : حمار خوفتني(رفعته..كنت أظنه راشد بس أذيه رقم غريب..لحته جنبي) مب قاصرني غير أنته ألحين تفرلي مخي.. يله غيب عني!

ودق مره وثانتين وثلاث...لين طفح الكيل عندي وطفيت التيلفون كله.
فايجه أني ألحين..أني الي هامني ألحين هالريال الي عندي لين ألحين مارد..كنه ماعنده حرمه منقعه فالفندق وحدها..مـــــالــــــــــت


><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>



يا رفيق القلب ما صدق
أنك نسيت
خابرك مهما تعذبني
حنون
لاذكرت ايامك الحلوه
بكيت
ماتهون ايام ودك
ماتهون
راحتي وياك لامنك
صفيت
في ثواني كلها بوح
وشجون
لاتهنيت بتعذيبي
وانتهيت
ودي اعرف في حياتك
من اكون؟






صارله من ساعه 9 يشوف التلفزون مامل؟
أني رجدت وشبعت رجاد وهو بعده يقلب بهالقنوات؟ مب معقوله مارجد لين ألحين!

بأطلع اشوفه راجد ولأ لا؟ لا لا يمكن مارجد،،،هيش بيقول عني غير أني مهتمه به!
لا مابا << ياربي مليت وماياني رجاد...أووووووووف

بطلع وأمري لله إذا شافني بخلي عمري ادور ماي ~_^ و إذا كان راجد بستغل الفرصه وبشوف فلم<<< ترا محمد راسه ثقيل صعب يثور مستحيل يحس فيه_


تسحبت شوي شوي وطليت عليه من وراه كان فسابع نومه إلا فتاسع نومه..
حطيت صبعي ع عينه حتى اتأكد..ماتحرك أكيد راجد((((فرصه)))))

نقصت صوت التلفزون وحطيت Mbc2
كان الفلم روعه بس كنت متوتره شويه واشوف عليه...بس بعد دقايق اندمجت فالأحداث ولأ حسيت بدنيا من حولي
.
.
.
.
.
.
.
.
وسط اندماجي حسيت بذراع دافيه طوقني من ورا..وقف شعر رأسي وصار جسمي كله يرتجف..جرب من أذني وهمس بصوت خافت مليان حب وشوق
محمد: والله أحبك..وأذوووووووووووب فيك..ولأ أقدر اعيش من دونك..

هدى(لاتبدي ولأ حركه وكنه شي جمدها كأنه جسمها انشل): ...............

محمد(أخذ نفس عميق وهو يقرب من عنقها..وكأنه يبا يشبع روحه من ريحتها ): مشتــاقــلك...مشتاقــلك موووت..
"وطبع بوسه -دافيه حنونه اتعبها الشوق- على عنقها~غمضت عيونها بقووه حست دنيا دوربهي تبا تهرب بس جسمها ما ساعدها"


محمد يضمها أكثر: كنت حاس فيك بس ماتحركت...تعرفي هيش صار فيه لما حسيت بنعومة اصبعك بعيني؟؟

حسيت بأنه دنيا ردت تضحكلي من يديد..

هدى لاتكابر! أنتي تحبيني..أنتي تحبيني ياهدى..


"ماقدرت اتحمل..أحس شي داخلي يقولي *لازم ابعد عنه، لازم احطمه مثل ماحطمني..مهما صار ياهدى هو هانك مستحيل تنصاعيله بهالسهوله مستحيل تخليه يجرك بكم كلمه مستحيل(((مستحيـــــــل)))* "


بحركه سريعه دفعته عني ووقفت جدامه وأني اصرخ: أني ماحبك أكرهك..أفهم ماعاد لك بقلبي مكان..أنته مجرد ماضي له..
وقف جدامي وعيونه تحمل ألف معنى،،بلع ريقه،،: هدى خلاص تعبت من كثر ماأحاول ارضيك
هيش تبي أكثر من كيه؟

هدى: ماقلت لك حاول..أصلا من البدايه قايلتلك م ا ح ب ك..
افــهــــمــ

محمد فاتح عيونه ع الأخر:
حبيبتي أنسي الماضي ورجعي هدى الي اعرفها..
هدى: محمد أنته حطمتني..هنتني جدامها(عضت ع شفايفها) وأنت تعرف اشكثر حن نكره بعض وكل وحده تبا تكسر عود الثانيه (ودموعها أربع أربع) فنهايه ييت أنته وكسرتني فتات جدامهي..بكل سهوله وقسوه!
كرهتك محمد أكرهك..
(غطيت ويهي بكفيني)

محمد "بعصبيه": خلاص هدى تحملت منك وايد..تراه وصلت عندي لين هنيه ( ويأشر ع خشمه) والريال يدوس على أي شي عشان كرامته..
كرامتي فوق كل شي..كل شي يهون عشانها

هدى ضحكت بستهزاء: كرامتك؟ هينها كرامتك يوم اقولك ماباك وانته معزم غير تتزوجني..
هين كرامتك يوم تركض ورا حرمه تكرهك
هينها الكرامه الي تتكلم عنها؟هينها؟؟

محمد وروحه تقطع بس مابان هالشي بصوته الغاضب: هـــــــدى..تراك زودتيها

هدى قلبي راح يظل يحبك بس عيني تتعذر شوفك...

عيني تتعذر شوفك

عيني تتعذر شوفك



أنتي طالــــــــــــــق هدى ((((طالـــــــق)))

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 09-24-2011 06:29 AM

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

والله روووووووووووووووووعه


شوي وبصيح الا دمعت
حبيت احلام وهدى وايد
وحزنت على سالم لما تزوج شيخوه مع ان احلام تحبه
وكرهت سالمه
و........و...........و..,



نتريا التكمله ياريت تعجليها الرواية

وردة غلا 09-24-2011 10:51 AM

الصرااااااااااااحه روووووعه ونبي التكمله بليييييييييييييييييييييييييز
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

فالنسيا 09-24-2011 10:53 AM

حلوووووووووووه يسلمووووووووووووووووو

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 09-28-2011 11:54 PM

افا يا همسات طولتي علينا

نترياك

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 10-04-2011 10:16 PM

يوووووووووووووووووه

من زمااااااان عناااااااا


في انتظاركـ

همسات الحنين 10-05-2011 09:48 PM

هلاوي مغتربه..

حبيبتي انتي الوحيده الي فيهم(يعني داعمتني بالسياره خخخخخخخخخ قصدي المتابعه الوحيده اهئ اهئ)

والله انشغلت بالدراسه@ دعواتج لي@ بس بحاول قدر الإمكان اني انزل الاجزاء بأسرع وقت..

همسات الحنين 10-05-2011 09:52 PM

><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><



(ملاحظه: هالشخص المتكلم مب محمد..راح تعرفو من هو بالنهايه!!)







وقفت سيارتي جريب البحر ونزلت بخطوات ثقيله..كن ريولي مب متحمله ثقل جسمي..
سرت ع شاطئ والنسيم البارد يداعب ويهي بس ماكانت برودته بالقدر الي يبرد هاللعين الي ساكن بصدري..

آآآآه ضاقت بي الدنيا..حاس أنه حياتي انقلبت فوق حدر من بعد ماأعلنت فراقها عني...
كنت متمني يجمعنا بيت واحد.. كانت تسكن فكل حلم احلم به يصير فمستقبلي...

دائما كنت اضم حبي لها عن الكل،،
كنت اظن لو أني بحت بجزء من الي احسبه لأي احد، بتنمس رجولتي!
بس ألحين صار هالحب كاتم على نفسي..وأني حيل محتاي أحد يسمع مني..

"جربت من الماي أكثر..رفعت ثوبي ودخلت ريولي بالبحر..".ااااحح البحر حار وايد كأنه يشاركني حرارة يـــ(ج)ــوفي..تشوفت ع ساعتي الي احطها دايم باليمين *فانصدمت* معقول صارت ساعه 3؟؟ غريبه الوقت عدا بسرعه مندون ماحس به، كيف احسبه واني فاقد قلبي! كيف احسبه وعقلي مب راضي يفكر بغيرها،،؟

آآآآه يادنيا الي تذلي الواحد ذل


"طلعت ريولي من البحر ورجعت علي ورا أكثر، صرت اراقب لمعان النجوم بالبحر..واتخيل شكلها لما كانت صغيره كانت حليوه(ابتسمت مثل المينون لما تخيلتها جدامي) ههه صدق هبل،، حركت راسي ابا اخفي صورتها من بالي بس بدون فايده.."

ايوه صح! صرت مثل العشاق فالقصص والمسلسلات..يحبون ويحبون ولما يضيقون يبوحون لك..لك أنته ياالبحر..

آآآه "عقيت ثقل جسمي علي التراب المسكين،، وغمضت عيوني وتخيلتها عندي (والله إذا كنت ماطولها اجدر اتخيلها،، ولاحتى فالخيال حد بيزابني عليها؟ )
صراحه الخيال خيالي محد له خص فيه،، توافقوني على هالراي ولأ لا؟؟ "

اووووووف اوووووف صدق اني ادور اي شي ابرد فيه حرتي..

قطع عليه حبل افكر صوت تيلفون..دخلت ايدي بمخبايه وطلعته، كان(......) ياخي مهيسلك بارض..اووف
نزلته علي جهة اليمين فالتراب بس بعدني قابضنه، لفيت بجسمي صوبه*أرد عليه ولأ اطنش؟؟ برد ايوه احسن ارد*

: ألووو
: هلا الحبيب
:هلا..خلصني هيش تبا ألحين متصل؟
: والله قبل شويه كنت ثاير، قلت بما أني ثاير خليني انحس عليك ههههه
: والله أنك متفيج! انزين غيب.. غيب عني..
: هاهاهاي أذيه كل رجاد مسويبك كيه؟؟ عيل يوم بتعرس بتقولي معرفك ولأ....

قاطعته..لأنه ماكان لي نفس اسمعه اكثر: أقول بوشهاب مب كنك كثرت سوالف، تراه والله مصدع راسي وأن زدت كلمه وحده زياده بعطيك كف يعدل مخك زين..
..:ههههه شيمه كل شي ولأ اتضارب معك..أحسلي ابند بدال مشوفك ألحين بقبك جدام بيتنا هههه تراك تسويـــ.....


"بندت فويهه واني كاره حياتي بالمره..ميكفيني هي منقصه لي حياتي، يا هو وزاد الطين بله،، فالنهايه قلت أحسلي اسير بيتنا اكاون الرجاد قبل مايأذن صبح ،،،

شليت مصري الي بالأرض وتيلفوني الي ترسته تراب من الغيض..ركبت سيارتي بس ماحركتهي..لأنه بدأ عقلي يناقش قلبي..وأني ساكت اسمعهم علي هيش بيرسو؟

(مصر<< غطره أو شماغ)


:وبعدين معك؟ يعني مب راضي تنساها؟ سوي احسن شي لعمرك وانساها؟ ترى خلاص مستحيل تطولها!

:انساها بكل سهوله كيه؟ وسنين عمري الي ضيعتهي بتفكير فيها؟ انساها؟

:يعني هيش بتفيدك حرقت قلبك عليها؟

: معرف..أهم شي اعرفه انها مستحيل تغيب عن بالي

:وأني عقلك..أقولك اتعبتني من تفكير انساها وخلصني..ترى والله ميفيدك التفكير فيها

: من قالك يمكن تنقلب الموازين بالنهايه وتصير لي..

: هاهاي تضحك علي من أنته؟ مستحـــ....

:تشب اقولك..تشب أنته عليك تفكر وبس وأني الي اقرر انساها ولأ لا..


"هههه مثل ماتوقعت قلبي انتصر علي عقلي،، لأنه هو اساس هالحب..هو الي دخلني بهالدوامه وهو الي بيطلعني منها،،،
ياصاحي ولأ مينون"

رددت بصوت عالي: توكلت على الله

"تحركت بسيارتي وأني معرف هين بروح،، لأنه عقلي مب راضي يفكر! اونه ترك زمام الأمور للغالي الي يحتضنها"





><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><

همسات الحنين 10-05-2011 09:59 PM

الجزء الثامن..



(يوم الأثنين يوم ماينتسي)

كنت جالسه بهاليوم فالليوان وحدي..حاطه كوب الشاهي~الي قرب يبرد~ جدامي..
وكنت احوس بسبابتي ع حواف الكوب، واقضم ظفور ايدي اليسار بثمي،،
كنت سارحه باتصال ساره بارحه:
حبيبتي اصلا باين من صوتج أنج مب موافقه ع زواج أختج!
أحلام: لا والله..صح فالبدايهــ(سكت، معرفت هيش اقولي! اصلا معرفت حقيقة مشاعري انها بعدها تحب سلوم ولأ لا؟)

انتبهت علي صوتها لما قالت: أحلام وينج؟
أحلام: هاه
ساره: أقول شكلج مب معي ابد ! (قالت بخبث) لايكون في احد شاغل بالج؟ أنا قايلتلج من البدايه أنا مب لاقيه احد احسن منج حق يدي سعيد
أبتسمت: ليش في احد قالك أني بضاعه كاسده؟
ساره: لاحشاج بس يدي غاوي وبيسعدج هههههه

((مب مهم عودها ألحين، المهم "أنــــــي"..وهيش أحس اتجاه هالعرس،، صدق ياأحلام انك نسيتي؟ ولأ تبي تتناسي؟
اووووه نقع فؤادي من كثر التفكير طز فيهم هو وشيخوه! أني مب جاتله عمري من الحره عشانهم،، بدور اي شي عشان اغيضهم <<< خخخخخ يومتي شريره حييــــــل..

منتبهت للي دخل غير لما قال: بس بس والله انك مخسره خويه الي داخل نادر عليكن بهالعزبه.
"رفعت نظري له ع اساس مافهمت"

(خلي ايده فثمه، اونه يقلدني لما اقضم ظفوري)وقال: يوم انك يوعانه طيحي مطبخ امك.. وكلي الي تبيه
أحلام: مالت عليك يالحاف..خايف علي فلوس خوك يعني.. مب علي جمال ايدي؟

صالح: جمال هيش؟ يحليلك مصدقه عمرك وايد..اصلا أنتي من فوق لتحت مب جميله يعني بتفرق أذيه اليادي اليربانه؟ ههههههه

قرصت عيوني وزميت شفايفي: صدق حقير

صالح يتلفت يمين ويسار وهو يضحك: هين أمك؟؟ (بحكم انه امي شاهده ولادة صلوح فهي ماتتغشاه)
قلت بغيض: لاتسألني
صالح: ههههههههههههه صدق أنك مشكله (تجدم صوبي وجلس مجابلني) الحلم لاتزعلي احسن لك تراه عندي لك مفاجأه..

قفزت من مكاني وجربت منه،مسكت طرف دشداشته: هيـــــــــش عندك قـــول بسرعه؟
صالح يحرك رأسه: والله أنه محد يعرف يصلبك غيري خخخ

(رفعت صبعي (سبابه) ودفعت رأسه من جبهته): بتقول ولأ لا؟

تم يتفلسف عليه،وبدأ يمثل كنه فحلقه تاريخيه: بما أنني رأيت الحزن يجتاح أسوار قلبك بعد أن علمتي بأن أختك شيخونه(وأشر بأيده بطريقه تضحك) ها أختك شيخونه سوف تنطق على قلبها وتتزوج قبلكـــ....

أحلام: ياالله خلصنا بسرعه
صالح: بتسكتي ولأ اعيد الخطاب من البدايه؟
حطيت ايدي ع ثمي: لاخلص شيمه لاتعيد

صالح: اين كنا؟ اه نعم تتزوج قبلك..أسرعت وانقذتك واتيتك بأذاك الريال..إنما أيه؟
دبدوبا محد مثله
ياالله ياأحلام بس لو تأخذيه..أضمنلك100% أنه ضلوعك من اول يوم بتصبح كلها منطحنه..

صرخت:حمــــــار ( وفتحت ثمي ذراعين بأذيك الضحكه الي تهز بيتنا هز) هههههـــهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

فهاللحظه طلعت أمي من المطبخ وهي تنازع: قصري حسك بنت اللذين.. حشى أني مب يايبه صبي واحد فأذيه البيت يابه ثنينه،أقولك أنتي متخيلي علي ويهك قطعي نسمك لا بارك الله فيك

صالح هو يضحك: خليها علي راحتهي أم يمعه
أمي: أنته سكت سكت..اصلا محد مضيعنهي غيرك..
(كنت حاطه ياديه علي ثمي وكتوفي تهتز من الضحك علي شكل أمي المعصبه)
صالح: قلتلكم ماتبوها تبرو منهي روحي بربيها
(رفعت ايدي وضربته علي رأسه): ههه ضم أشوارك الخايسه لعمرك

أمي بعصبيه: اها أذيه يوم بخليها عندك..اسمنها بتصيع صــــــــيياعه ومحد بيجدر يشكمهي..


(هنيه فجرت ضحكه قويه علي شكل صلوح المنصدم..ومحسيت غير بذاك المقراف الي يا صوبي وفلع راسي والوعيان الي تفر بالهوي"هنيه صدق أمي عصبت" ههه سحبت صلوح داخل الحجره بعد ماقذفته أمي فظهره بقلاس الماي الحديد خخخخخ )




صالح وهو يمسح ظهره بظهر كفه ويقرص عيونه وخشمه من العوق: والله أنه أمك عدائيه حيل(ويضحك) لا وبعده تعرف تصوب..لو أنها تشتغل فالجيش والله بتفيدهم هههه

قلت بضحكه خفيفه خوفا من أمي تسمعني: سمي..الله أكبر عليك لاتأكلهي..
صالح: أقول أني بهرب قبل لا تي القوات الأمريكيه وتقصفنا ههههه

(روح يركض لبرا وهو يضحك من قلبه،
والله فديته هالصلوح مالي عليه دنيتي، أحسني كل ماسيطر عليه الهم ألقاه جدام وفي عز الطلب،، ينكت ويضيق ع أمي ويضحكني
" يعلني ما أبكيك ياعمي يانور عيني ياسندي وعزي،،"


*خذتلي ثوب مخور ودخلت اتسبح..
مشطت شعري وحطيت ميك اب خفيف وطلعت ع بيت عمي لأني كنت مشتاقه لرحامي الدبه الي تدل بيت خالتهي بس بيتنا مادله..


وأني طالعه من بيتنا سمعت صوت عمي بوراشد وبويه فمجلسنا،عجدت حياني ومديت شفايفي بحركة استغراب
" غريبه هيش عندهم؟ بالعاده عمي ألحين يجلس بالرايح عند الشوبه، هيش يابه بيتنا؟؟ اووووه أني اش دخلني فيهم"

طلعت وسرت صوب بيت عمي الي يبعد عنا مسافة 19 خطوه <<< والله مب سهله يابنت حاسبتنها بالخطوات خخخخ

المهم قبل مدخل لاقيت جاسم ولد عمي "الصغنون" عند الباب (جسوم عمره تقريبا مايتجاوز 6سنوات..) شديت قنوزه(خدوده) المنتفخه بقوو
..: جاسمني من قنوزك يادب

جاسم يبعد ياديه بقوته: محد دب غيرك..يالسحلفانه..
ضحكت من قلبي ورديت عليه بتمصخيره: كيف استوي دب وانته تقول اني سحلفانه علي قولتك ياالغبي

جاسم مد بوزه شبرين: إذ أني غبي أنتي هيش ياالبومه؟
أحلام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك بتسوي مني حديقة حيوانات أن مادخلت عنك ألحين..

جاسم يركض صوب الحصى الي برا بيتهم يبا يمسك أكبرهن عشان يفرها علي رأسي<< كنه مب كافني مقاريف أمي ياي يكملها عليه حضرته..

رفعت ثوبي بطريقه تضحك وقفزت مثل المينونه داخل، وركض ركض لين صتدمت بشخص جداميـــ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><




جاسم يركض صوب الحصى الي برا بيتهم يبا يمسك أكبرهن عشان يفرها علي رأسي<< كنه مب كافيني مقاريف أمي ياي يكملها عليه حضرته..

رفعت ثوبي بطريقه تضحك وقفزت مثل المينونه داخل، وركض ركض لين اصتدمت بشخص جدامي

"حشى مب صدر تقولو
يـ(ج)ـبل حفيت بكبره،، خخخخ"




اني فالبدايه كنت مثلكم توقعته راشد بس طلع شخص غريب..
ياربي من أذيه؟؟ بعدت عنه وأني أحاول اتذكره لأنه.. هالشكل مب غريب عليه
بس عقلي مب راضي يتذكر

من؟؟ من؟؟

قطع تفكيري صوته لما ابتسم وقال: هذي أنتي ياالخبله!.. ماتبين تتغيرين أبد..أظن في شي يسمونه تهواد..الاوادم مايهدو ع اناس جذا..

(فتحت ثمي بستغراب..يعرفني؟ كيف؟ بعدين اشعرفه أني دائما ادخل بيت عمي من دون ماأهود

لحظــــــــــــه
لحظــــــــــــــــــــــــه


لحظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


اصلا كيف عرفني؟؟؟
" هني تــــــذكــــــرت!

صدق أني هبله نسيت ارد غشوتي بعد مافتحتها عند جسوم...ألحين شافني الريال مديت ايدي بسرعه عشان اتغشى عنه
بس الي صدمني صوت الأسد الثائر الي صدر من وراه "

...: أحــــــــــــــــــــــــلام
(كان صوته كله غضب وغيض طالع من القلب نطق أسمي من بين ضروسه وكأن عروقه رأسه بتنبط من العصبيه، كان من النادر أشوف راشد بأذيه الحاله..
راشد يكتم ويكتم..بس لما ينفجر يدمر كل الي حوله..


أكذب عليكم إذا قلت لكم أني خفت..
لأني صدق ماخفت إلا متت وشبعت موت من الخوف..

بعكس الشاب الي سحب عمره بهدوء وابتسامه وطلع برا تارك وراه عاصفه من نار...تارك وراه راشــــــد راشـــــــــــــــــــــد والمعصب بعد


"ياربي هيش أسوي ألحين؟ شافني مجابله واحد ماعرف من هين طلعلي والله يذبحني والله يذبحني..
ياربي هين عمتي موزه تي تنقذني منه..أخر شي كنت اتوقعه أني اموت هنيه وسط حوش عمي وعلي ايد من؟ ايد راشد..
حاولت اصرخ ابكي بس جسمي كان متشدد من الخوف..)
تجدم مني ووقف ع بعد خطوه مني..
والله أني حسيت أنه هالخطوه شبر وأني اسمع انفاسه الثايره وهي تطلع من أنفه كل ثانيه..
كنت متيبسه فمكاني انتظر مصيري هيش بيكون؟؟

ونصدمت بأيده اليمين توقف فالهوا جدامي وهو يحكم قبضته تصورت أنه بيعطيني بكس يطيرني فالسما بس ماصار شي..
ماصار شي..

كان راشد محتار بين أنه يكفخني ويبرد حرته فيه وبين أنه يكتم غيظه فقلبه..الي لو كتمه أكيد بيموت قهر..

المشكله أني متحركت من مكاني كنت بس أتأمل ملامح الضيق والغضب الي بانت عليه حتى أني نسيت أنه هو بعد لازم اتغطى عنه،

بعد ثواني تأمل من عيونه الواسعه المليان عصبيه، نزل ايده على ويهه ومسحه بطئ شديد وصار يفرك دقمته(لحيته) بقو وقال وشياطين الدنيا كلها فوق رأسه: زولي من جدام..بسرعه ترا واللــــــه......
(سكت..خذ نفس عميق بعدها صرخ لين كل شعر جسمي وقف) زولـــــــــــي


وآخيرا نطقت بكلمات متقطعه: راشـــ....ـد واللــــــه مـ...ــب قصدي اجابلــ...ـــه..
راشد يأشر بياديه بعصبيه واضحه: أحلام حمدي ربك أني ماسك أعصابي لين ألحين لاتخليني أتصرف معك تصرف ثاني...أحلام شلي عمرك وروحي من جدامي بسرعه

أحلام: والله أني فتحته عند جاسم بس نسيت ارده ع ويـــــ....

عطاني ظهره بهدوء بس بان علي صوته أنه بعده معصب: قلت روحي من هنيه قبل ماأفجر كل الي بقلبي فيك..روحي


( حمدت ربي أني سلمت منه..وقلت أحسن شي اسمع كلامه واذلف علي بيتنا بدال ماييني كف يطيرني له..
وطلعت بسرعه البرق)

همسات الحنين 10-05-2011 10:02 PM



><><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><><><
><><><







فتحت عيوني شوي شوي، الغرفه كلها هاديه مافيها صوت غير صوت أنفاسي وانفاسه..
آ آآآه أحس جسمي كله متكسر..
انقلبت لصوب الثاني شفته غاط فسابع نومه..تأملت ملامحه الحاده الجذابه للحظات وأني اتذكر الي صار بارحه
.
.
.
.
.
.
"خلصت صلاتي والدموع اربع اربع...معرفني خايفه علي عمري ولأ عليه..

(فجأه)سمعت صوت مفاتيح علي باب الشقه..روحت ركض ووقفت جدام الباب حرسته يفتح واشوفه بعد هالساعات.. حسيت أنه المنقذ الوحيد لي بعد ساعات الخوف الي عشتها..
حسيت أني محتاجه افرغ عن الي بنفسي لأحد


"يـــــارب يكون هو!
يارب
يـــــكـــــون هــــــــــو! "




وأخيرا انفتح الباب بهدوء ودخل بخطوات كلها شموخ وهيبه وهدوء طغا ع المكان..وهو حاط التيلفون علي صماخه.



"بعد كل هالوقت الي قضيته معهم! مشبعت منهم؟"


قلتها بغيظ وحراره شابه فقلبي..والدموع بدت تتجمع بعيوني بس حاولت احبسهن ولأ ابين له أني خايفه مندونه..
بس والله يقهر كل اذيه الوقت واني احرسه وخايفه ومشي عن اذوب من الخوف ،، وحضرته حتى وهو داخل يكلم ربعه.. كني مب مهمه عنده، بالطقاق الي يطقني علي قولتهم..




راشد انصدم بشكلي ونزل تيلفون شوي شوي وبنده..
تشوف عليه بنظرات تساؤل وخوف بان بعيوني..

قفل الباب ،، (ونطق بعد لحظات صمت): أحلام؟ صاير شي؟
أنتي تعبانه؟


حاولت أخلي صوتي أكثر ثقه وثبات: يعني مخليني وحدي فالفندق لين ساعه خمس وبعدك تقول صاير شي؟

ادقلك وادقلك وادقلك ولا ترد وفالأخير..تقول صاير شي؟

أنته معندك مسؤوليه..
إذا ماهمك أحيا ولأ اموت ليش خذتني من بيت هلي؟ كان هناك..........

(تجدم صوبي وحط ايده علي ثمي..وقال بهدوء غامض): أني مروحت اتسلي عنك..
كان شغل ضروري..وبعدين انتي مادقيتي واني مارديت عليك..
كان تيلفوني مبند ويوم لقيت منك وينك حاولت اتصل فيك بس تيلفونك مبند..

(بعدت ايده عني..وضربته علي صدره بخفه..وبدت دموعي تنزل شوي شوي): وأن شاء الله مييتني ركض..

" تشوف عليه وابتسم ابتسامه جذابه تـــــذبــــــــــح..بس اني بادلته بعصبيه حاده": اها ضحك ضحك تراك قلتها يعجبك يوم اعصب..
بس الغلط مني الي جالسه احرسك ومـــ.......

(مجدرت اكمل..لأني دخلت فنوبة بكاء من العيار الثقيل



بس حتى البكى ماجدرت أكمله لأنه راشد فاجأني بحركته..
مد ايدينه بسرعه وحضن وجهي بين كفيه..وهمسلي بهدوء وعينه بعيني): تبكي؟ الحلم لاتبكي...ماتعودت منك كل هالضعف

مسحت دموعي بظهر كفي: ليش أني مب انسانه؟ مب انسانه لها مشاعر وأحاسيس؟
ولأ حضرتك تباني أكون جماد ولا انطق بحرف؟

سحبني وجلسني قباله ع الكنبه: ألحين أنتي ليش شاكه بقيمتك عندي؟
ابا افهــــم؟؟؟ اني مقصر معك بشي عشان يكون عندك هالأحساس؟؟

(كنت بقول له اها..مقصر وايد
مقصر في انك تحسسني بهالقيمه الي تقول عنها..
مقصر من صوب مشاعري وقلبي..
أني منكر أنه سالم ماغاب عن عقل ولأ يوم! بس كله بسببه حسسني أني محتاجه لأحضان ادفئ من أحضانه..
حسسني أني غلطت يوم قلت لازم انسى سالم واحط راشد مكانه..
حسسني أني غلطت بكل شي ~بعدم مصارحتي لشيخه، بموافقتي عليه،بقربي منه~ غلطت بكل شي...كل شي )

(بس شي غريب..شي من داخلي قالي* لا..راشد مايستاهل تجرحيه بهالطريقه*)

وبسرعه هزيت له رأسي بلا وثرت واقفه ابا اهرب من جدامه لأنه خلاص
ماأجدر اتحكم فأعصابي..شويه وبنهار..


راشد ثار واقف بسرعه..ومسك كتوفي وقال بصوت كل حب وولع وتطيب خاطر: لاتهرب مني..ترا مالك حد يشل همومك غير هالصدر (ومد ايدينه لظهري وحضني...
فذيك اللحظه صار ويهي احمر، ودمي وقف بعروقي، ودموعي نشفت..
حسيت عمري غبيه يوم بكيت جدامه،

بس قلت لا ياأحلام لاتندمي! لأنه موقف مثل أذيه يي من عند راشد بسنه حسنه..<استغليه..عادي هذا ريلك>
معرف من هين ياتني الجرأه ومديت ايديني وطوقت رقبته، خذت نفس وهمست بصماخه اليمين: الله لايحرمني منك )




صراحه لين ألحين أحس ويهي شاب حراره من الأحراج:*وييه ياأحلام لو ثار ألحين هيش بيقول؟!، صدق أني قليلة ادب ماصدقت لانلي(رخت أعصابه) إلا نشبت بصدره..مــــــالــــــت


لا لا لا
مااجدر اواجه صراحه..يبالي اروح بيتنا اقعدلي شهر لين انسى..واتأقلم
(بدت دموعي تنزل لما تذكرت بيتنا..)
ياالله ابا أمــــي..ابا أحكيلها وابا اريح قلبي الي ماوقف شغل من بارحه..كله يدق يدق كنه مهندس خخخ*


سحبت عمري ونزلت من الكرفايه صوب الحمام وأني اتمتم: يصلط ع أبليسك ياراشد طلعت رومانسي وأني معرف..



><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><






بعيد عن عمان واجوائها الي سحرته..
عمان أمه الثانيه..

..عمره ماكان وجعه بفراق امه الحقيقيه اشد من وجعه بفراق ارضه ووطنهـ..

كان كل مايحس بالحزن والأختناق طلع صوبها صوب عمان الحبيبه...كان يحس بأنه هواها صافي ونقي.. يبرد قلبه الطيب..

كان شوقه لرجعته لها ولترابها يزداد سنه بعد سنه..

ماطاف رمضان إلا وكانت اول صلاة تراويح له فيها
ولاطاف عليه عيد إلا جاء وعيد عليها..

11سنه ولأ مر عليه أسبوع مندون مايكحل عيونه بشوف ترابها..
11سنه ولأ مر عليه أسبوع مندون مايشم هواها..
11سنه ولأ مر عليه يوم من دون مايحلم برجعته لأرضها..

<عمان> كانت كل شي بنسبه له..كل شي

يحس عمره غريب على هالبلاد الي سكن فيها 11سنه..يحس عمره جسد بلا روح وهو بعيد عن بلاده الي نولد فيها..
.
.
.
.
.
.
انحنى على بنته الي صارله ساعه يحاول يسكتها وهي مو راضيه..وقبل يبهتها..
ماينكر أنه فهالعشر شهور طلعت له نخل فوق رأسه ~ بس هي يتيمة ولازم يتحملها لأنه مالها غيره..~
وخصوصا انه هو أكثر واحد حاس كيف يكون الأنسان بلا أم وهو صغير..!!
كيف يتعتطش هالصغير لأحضان أمه الدافيه ومايلقى الي يروي عطشه!
.
.
.

"عذراء حبيبتي خلاص..خلاص بابا يننتيني ماعرف وش تبين..! أكل وعطيتج..ولعب ولاعبتج شو تبي بعد؟؟ "

عذراء مازالت مستمره فالبكي الي حرق قلبه عليها..

(طفله مثل الملك تطلع على هالدنيا تلاقي أمها ميته وهي تولد فيها..
وتلاقي أب صغير عمره ماصار 28 يتحمل كل مسؤوليتها..

يطلع صبح الدوام، يرد الظهر هلكان يلاقيها قايمه وشايله الدنيا فوق رأسها من البكي، رغم انه فذيك اللحظه يكون محتاج لراحه ونوم.. بس ماكان يكلف ع مرت ابوه يأخذ بنته منها مندون مايتغدا ويطلع بها لغرفته..لتبدأ معاناته اليوميه معها.. لين تنام ع كتفه جريب العصر..
يحاول بعدها ينام دقيقتين ثلاث إلا يناديه ابوه عسب ينزل معه العزبه
وهناك يتحمل غثا الشواب غصبا عنه..
"رغم تعبه وارهاقه بس عمره ماقال لأبوه لا" عكس أخوانه تمــــــــامــــا..

-أخوانه الي مايتوانون عن قول لا أحنا تعبانين ونبي نرتاح..
لا مانبي كذا ولا راح نسوي كذا..-

ليرجع بالليل يلاقي الأزعاج اليومي بأنتظاره..
رغم أنه أيامه ماتخلا من الشغل والتعب..بس هالشي ماأنساه انه يسحب لنفسه ساعات فيهم يكحل عيونه بشوفت وطنه)


^
^
^
^
^
^
^

تحت فالصاله

تدخل ركض وترمي شنطتها ع جنب وهي تصرخ: يمه لحقيني خلود بيقتلني.."وبسرعه تخبت ورا امها الي حطت الدله من ايدها وهي تصرخ بعصبيه": خويلد شو تبا بأختك؟؟
يقطع عمر عدوينك ماتيوز عن سوالفك انت؟

خالد يأشر بأيده: مايه سأليها شو قالت قبل..بعدين حرجي عليه!
ام هيثم تلتفت لبنتها: شو مسويه يامسودة الويه؟؟

سولاف ببراءه: ماسويت شي..بس قلت له شو جابك أنت الجامعه لأني كنت أنتظر صقور يجيني..

خالد يحاول يود شعرها من ورا أمه: جذابه.. لاتجذبي على أمي.. مو أنتي الي قلتي "يقلد صوتها" أنا كنت أنتظر الوسيم شو يابك للجامعه ياشيفه..؟

"يوجه كلامه لأمه وهو يمسح وجه بكفه" مايه ألحين أنا شيفه؟؟

أم هيثم تلتفت لسولاف: سولافوه وش هالكلام الخايس الي تقولينه لأخوج؟؟..عيب عليج يابنت بطني!

سولاف تبعد عن أمها: أنا ماقلت ألا صدق..
والله ياميه ماياتني الشهره بالجامعه إلا بعد ماشافو البنات صقر أخوي...(وهي ترقص حواجبها)فــــديته معذب قلوب العذارى..

خالد يرمي ثقل جسم ع الكنبه: مالت عليج أنتي ورفيجاتج..
انا ابا افهم بنات هالزمان شو يبون بواحد مستعمل..؟! عندهم انا يديد بقراطيسي..فديتني

سولاف تأشر بأيدها بحالميه: حبيبي البنات مايبون واحد خبل مثلك..يبون واحد حليــــوو وثجيــــل ونــــاضــــج مثل صقور..


(وصلهم صوته الرجولي والعذاب..وهو نازل من فوق وشايل بنته ع ذراعه): وش فيه صقور؟
(وصلهم) ابا افهم انتو ماعندكم أحد تحشون فيه غيري؟؟

سولاف تفتح ذراعيها له: فــــديــــت خوي،، ولد حــــلال..
(بعدت شوي عسب تترك له مسافه بينها وبين أمها) تعال فديت روحك اجلس حذالي...

(جلس حذالها وحط عذراء ع فخذها وهو يأخذ له نفس عميق): اوووف خذي بنت اخوج القشرا ، تعبت وانا احاول اسكتها..
جربي حظج وياها يمكن تصخ! هههه

خالد: بنتك هذي مستحيل تسكت بالعه راديو..

أم هيثم تضربه ع رأسه من ورا: أذكر الله..لاتنضل الياهل!

صقر بخوف: بسم بالله عليها.. إلا وأنت صادج البنت مب بالعه راديو ع قولتك..البنت طالعه على عمها الأثول

خالد بفخر: ألها الشرف والله!
صقر يلتفت على سولاف: ماقلتيلي شو كنتي تقولين عني..؟

خالد يمسح ذقنه: تقول سواد وجها..بس انا براويها..دوها عندي

سولاف وهي تأشر بأيدها ع كل جزء تتكلم عنه بوجه صقر: وأنا ماقلت غير صدج..
هالعيون العسليه الكحيله.. وهالخشم كنه حد السيف وهالشعر الكثيف الأسود ولا و بعد ازيدك من شعر بيت هالبياض الغاوي.. بالله عليك يتقارن بك أنت؟؟
(قالت بقرف) و يا رأسك الي كنه تاير سياره هههه

خالد بعصبيه مصطنعه: طيب طيب..كله مسجل بالحساب مدام سولاف..
عيل انا تقارنيني بهالشامي؟
يصير خير يصير خير ياسولافوه

أم هيثم: خلود تهدد بنتي جدامي؟؟ قم قم ضف ويهك وروح حجرتك لابارك الله فيك..


(باللحظه الي قام فيها خالد واقف..دخل هيثم وشماغه ع كتفه ووجه معفوس كنه حلت عليه مصيبه) : السلام عليكم

...: وعليكم السلام ورحمه

خالد: شرف الأخ..(يكلم هيثم) اقول أنت مأخذ اجازه عسب تشتغل دريول عند ام راسين؟

هيثم بعصبيه: حط لسانك بحلجك لأ يجيك كف يعدل لك هالمخ الكحيان

خالد عقد حواجبه: أشفيكم علي؟ أحد قالكم أني كبش الفدا لهالعايله كلن يحط حرته فيه..
(وهو يطلع الدرج) عايله غريبه


أم هيثم بحنان: يمه هيثم شو بلاك؟؟؟ حالك مايعجب أحد

هيثم: سلامتج يمه شوية ارهاق بس (والتفت على صقر الي كان يسأل سولاف عن دراستها) صقور

صقر التفت صوبه: آمــــر
هيثم: مايآمر عليك عدو... بغيتك بكلمة رأس فديتك

صقر: أن شاء الله.. أنت روح بدل وأنا بجيك بعد شوي

هيثم : مالي خلق ابدل! تعال نروح غرفتي
(صقر ترك بنته عند سولاف وطلع عند أخوه فوق)


سولاف: ماماتي أشعنده هثوم؟ كل شوي صقور تعال صقور تعال..

أم هيثم تهز كتفها: والله مادري عنهم..تعرفيهم كل واحد سره عند الثاني كالعاده

سولاف: خاطري أعرف شو عندهم..
(بخيبة أمل) بس مستحيل صقر يقولي
تدري يمه انا ماشفت فحياتي أحد يحب هثوم كثر صقر .~.
صرت أشك أنه يعزه أكثر مما تعزه زهره



><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>

همسات الحنين 10-05-2011 10:11 PM

توقعاتكم
عن الشخصيات اليديده...

صقر و......

والعاشق اليديد؟؟؟؟ ومن هي الانسانه الي استملكت كيانه؟؟؟؟؟؟

تريونــــــــــــــــــ/////ـــــــــــــــــــــي

جعلانية كول 10-06-2011 09:07 AM

بالتوفيج اختي هموووسه..

ولو احنا كلنا داعمينج

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 10-07-2011 02:44 AM

دار راسي تلخبطت
ههههههههههه


قبل احلام تزوجت راشد والبارت اللي عقبه بعدها م تزوجت والبارت اللي عقبهن كانت متزوجه

شكلي بعيد الروايه علشان افهم



الغلا موفقه واهم شي دراستك
برايه حن بنحرس ما ورانا شي

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 10-07-2011 03:16 AM

هموسه الغلا عيدي على الجزء السابع واللي عقبه وفهميني السالفه


قبل معرفنا كيف تزوجت احلام وكيف كان عرس شيخه مب موضحه

حسبتك بتتكلمي عنه عقب
بس من التكمله واضح انه في جزء ناقص على حسب ما قريت وفهمت

همسات الحنين 10-13-2011 11:20 PM

ههههههههههههه حبيبتي الجزء السابع هو عبارة عن رجوع بالذكريات لما قبل الزواج

يعني القصة فيها الانتقال فالزمن بين جدام و وراء فهمتي كيف؟؟؟


شكرا على المتابعة

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح 10-13-2011 11:25 PM

هلا فيك والله ومرحب

ايوه الحين فهمت

نتريا التكمله

همسات الحنين 10-15-2011 02:08 PM

شكرا ع المتابعه


تريوني.....


الساعة الآن 05:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
][ ملاحظة: جميع المشاركات تعبر عن رأي الكاتب فقط ولا تمثل راي ادارة المنتدى بالضرورة، نأمل من الجميع الالتزام بقوانين الحوار المحترم ][