ماتمــوت المشاعـــــــر دام "قلبـــــــي" يحتويك..
وماتضيع المحبه دام يملكني >>غـــــــ ـ ــ ــ ــــــــلآك<<
الجزء السابع
تبي تعرف وش أخباري؟
وبعدك كيف أيامي؟
أنا بعدك غريب الدار..مع قلبا محتضن غالي..
مع أنغام الشعر والليل..ودمعات تحتضن بالكف,, وجسما مابقى به حيل عذاب الوقت به يلتف..
سمعت الي يذوق المر؟مصيره يشرب الصافي..ولكن يازمان تمر...ماشفتك معي وافي!
بشهقه وحرقه تذكرت كل يوم مر عليه وأني اجهز ليوم عرسنا..تذكرت فرحتي بدخلت ابويه وناصر يوم الملكه عشان
يباركولي.. ويخبروني أني خلاص أنكتبت له..
حطيت أيديه على ذرعي وحركتهم فوق تحت~ حتى ادفي عمري من البرد..: ااااااف اليوم وايد برد..
هينك أمي؟ كل أذيه فبيت فطان..
(والصدفه أنها دخلت علي أخر حرف نطقته)
أمي: هدى هيش مطلعك فأذيه البرد؟؟
هدى: طالعه ادورك..أشوفك تأخرتي وايد
أمي: دخلي دخلي.. خليني أخبرك عن ولد اشمايهي فطان
هيش مستويله
هدى: ههههه مطيقن عن التك فالناس هه
(دخلنا وبدت أمي بسعود وخلصت عند شيخه بنت خالتي وعرسهي.. هههه صدق بوطبيع مايوز عن طبعه!!)
دخل علينا
ناصر وويه مايبشر بخير: السلام عليكم..
:وعليكم السلام
ناصر: هين بويه؟؟
طاحت فيه أمي: ليش؟هيش مستوي؟؟ أصلا من دخلت وأني
اشوف أنك يايب شي من المصايب! قول هيش عندك؟؟؟
ناصر: لا إله إلا الله..وأنتي لازم تعرفي؟؟
أمي: إذا أني متباني أعرف من بيعرف؟؟
ناصر يهز راسه بأنصياع: ميخالف بس تبي لتعرفي..؟ أنزين سمعي! محمودي ولد أختك رافع قضيه... يطلب بنتك هدى لبيت الطاعه!!
هيش؟صدق انصدمت,تحطمت.. ماكنت اتخيل
محمد بأذيه الوقاحه,, أنسان من دون مشاعر وأني الي كنت متصورته سيد الرمانسيه معقوله يامحمد تبا تسحبني من ايدي الي تعورني لبيتك سحب ؟؟؟
أمي: هيش؟؟ رافع قضيه؟ أنزين يرفع..هدى مب طالعه من هنيه!
ناصر: هههه وأنتي بتردي القانون؟؟
هدى: ناصر..يعني إذا طلع القرار(بلعت ريجي) بروح لبيته غصب
ناصر بثقه: وريلك فوق راسك
هدى: نــــذل.. أنزين ابويه مايجدر يسوي شي؟؟
ناصر رص شفايفه: ميطلع بأيده أي شي!
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
بعد أسبوعين
طبل برا البيت..صوت المسجل شاق الدنيا,,
أذيه ترقص ع يساري وأذيه تباركلي..< هيش صاير؟؟؟>
معقوله أذيه أني بالفستان الكرزي..؟؟معقوله أذيه أني الجالسه على كنبه بوسط هالجموع كلها..؟؟
معقوله -وبختصار- أذيه عرسي! مب مصدقه أني أكيد أحلم..
مب معقوله الي يصير,,مب معقوله@ أكيد أحلم!
"بدت دموعي تنزل من دون محد يلاحظهم..وقلبي يرتعش من دون أحد يدفيه"
كرهت أذيه اليوم بمعنى الكلمة.. لا لا كرهت أذيه السنه بكبرهي..صدق كرهتها
قربت مني أمي وباستني علي راسي بعدين غطتني.. وقالت بحنان: يسعدك الله..أن شاء الله
يله حبيبتي ثوري معي؟
**بصوت خافت: هين؟؟
أمي: بيت ريلك..أقصد بيتك..^_^
**: لا لا مابا مابا والله مابا
أمي: هيش متبي؟ تعوذي من بليس وثوري
"ثرت معهي بس كل شي فجسمي ينتفض حتى معدتي.. أنزفيت فسياره لبيته كان داخل بيت أهله..دخلوني ولاحسيت بالدقايق الي تمر.. إلا لما حسيت أنه الحجره فضت وهو جالس ألحين قبالي..رفعت عيوني له شفته يتأملني بملامح جامده"
بعدين تكلم: مــــبروك
أحلام: الــ ـله يـ ـ ــبـــ ـارك فيـ ــ ـك..
"ومازال يتأملني بأذيك النظرات الي تروع.."(أخذ نفس عميق):
بدلي ثيابك وتعالي رجدي
عقدت حياني*لا لا أذيه أكيد مب صاحي..هيش أذيه الأسلوب الي يكلمني فيه؟؟ هو مايفهم أني عروس يديده..يمكن مغصوب*
راشد ثار واقف وفصخ مصره وحطه بالعلاق,,: أقول أشفيه لسانك اليوم؟ أحد كله؟؟
أحلام*هاهاها يضحك..صدق تافه! لحظه تذكرت..أذا راشد يكرهني بعيشة الله,,ليش تزوجني؟؟
خطر ببالي أسأله هالسؤال دام هو رايق*: ممكن اسألك سؤال؟؟
راشد يرفع حيانه..يبتسم بأستهزاء : تفضلي
أحلام: دام أنك ماطيقني ليش تزوجتني؟؟
راشد بنظره غريبه: ومن قال أني ماطيقك؟؟؟
أحلام ودمعه ع طرف رمشي: أسلوبك الي يقول! راشد قولي الصدج ليش؟؟ ليش طلبتني؟؟؟
راشد فصخ ثوبه بعدين طالعني بنص عين: لسواد عيونك..ارتحتي
"صدج أنسان تافه..وكنت مغشوشه في تحضره..وأسلوبه الراقي! طلع واحد متخلف..مايعرف يتعامل مع الناس بأسلوب.. خذت بجامه نوم من شنطتي ودخلت الحمام عشان أخفي أدموعي الي غرقتني..واندب حظي النحيس الي ربطني فيه"
><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><
في نفس الليله في أنسانه حزينه تتحضر لمثل يوم أحلام,, بس هنا العكس المعرس كان راح يطير من الفرحه..واهو الوحيد الي حاس أنه هاليوم يوم غير بنسبه له ولها..بس هي حاسه أنه يوم موتها@ وهالفستان الأبيض هو كفنها...
هو وعد ناصر أنه يشتري بيت يديد عشان أني حلفت ماأدخل ذاك البيت...وماكذب أخذلي بيت يديد بس وش فايدته إذا الي راح تسكنه من غير روح.؟
وش فايدته إذا كنت عايفه الانسان الي راح يسكنه معي..عايفه شوفته..عايفه حتى أني اسمع صوته..
بس للأسف! أذيه هو يدخل الحجره بكشخته..عسى الدنيا ماتكشخ لك دوم..
قفزت فوق الكرفايه وكأنه شي لدغني وصرت أصرخ عليه: لاتقرب..لاتقرب تراه والله
أقتل عمري!
محمد يرجع وراء: أن شاء الله
أن شاء الله.. بس نزلي وخلينا نتفاهم,,
هدى: هين أنزل؟؟ عندك؟ مستحيل..
محمد: هدى الله يهديك هيش أذيه الكلام.. أني ريلك مب ريال غريب!
هدى ودموعي تصب صب: ريلي؟؟ ألحين تذكرت أنك ريلي؟؟
محمد الصراحه..أنته ماتستاهل الحب الي حبيتك أياه..أني اكرهك اكرهك
(محمد عض شفايفه لين صب منهن دم..بغيت أقفز له وأمسح دمه بطرحتي والمه ولا أهتم لذاك اليوم النحيس..
بس لا..لازم يحس بحرقتي شويه لازم)..
هدى بصراخ: طلع برا طلع طلع
مابا أشوف ويهك.. أحس بروحي تنتزع لما أشوفك,, طلع(جلست علي ركبي) اهئ اهئ طلع طلع
محمد بحزن: من عيوني.. مب مهم نكون فنفس الحجره المهم أحس بقربك..
"فتح الباب وقبل ميطلع قال" هدى.. تراه الدنيا متسوى بدونك
< وطلع>
><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
شيخه: ماماتي ماماتي..
أمي تخيط ثيابهي: هلا
شيخه: ماتبينا نروح بيت الحلم؟؟؟؟
أمي: صبري دقايق وبنروح
شيخه: ياالله اماه بسرعه.. ابا أشوف شكلهي كيف صاير.. ابا اعلق عليها,, الله حمـــــــــــــــــــــــــاس
أمي تأشر بالمقص: أتشوفي أن يننتي بأختك
بقص لسانك قص وبخليك تأكلينه..
شيخه: هههه أن شاء الله أم شيخه..بس عادي ناخذ معنا يماع؟؟
(أمهي بنظرة تهديد)
شيخه بضحكه: ههه بس خلاص خلاص..ألحين بتصل لمريم وبخليها تروح معنا!
بعد ربع ساعه صارن فبيت أحلام..
أحلام تبكي علي حظهي وأمهي تهديهي من صوب..وخواتهي من صوب..
أحلام*لابسه ثوب زيتوني كشخه..وحاطه ميك اب يجنن وعلي أذيك الجصه عاد محد مثلهي,,الصراحه ماتنلام لماتبكي كل هالجمال وراشد مب عايبنه!*
.....................
أمي: جلسي حبيبتي جلسي (جلسنا ع الكنب.. الصراحه بيتهم روعه..سمعنا صوت حنحنه: احم احم)
أحلام تمسح دموعهي"طبعا بعد ماتغطينا: دخل راشد
"دخل الزعيم وجلس جنب الهانم كنه أسد.. وي معرف كيف أحلام ماتخاف منه": حيا الله عمتي..كيف حالكم؟؟؟
أمي: بخير عيوني كيف أحلام معك؟؟؟
أحلام: امــــــــاه؟؟؟؟
رشد يقرص خدودهي ويحرك حيانه: ههههه عسل عسل..
أحلام"نصـــاب": راشـــــد
شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم بهمس: أشفيك يالهبله؟؟
شيخه: أحس أني أشوف مسلسل مب أحلام ورشوود
"شفت ويه راشد تغير وكأنه أسمه الدلع ماعيبه..مالت على باله بتهمم!"
راشد ألتفت ع أمي: عمتي.. حن باكر بنروح مسقطــ..
أحلام بستغراب: هــــــاا ؟؟؟؟
راشد ببتسامه عذبه: ليش هالاستغراب؟؟ يعني باكر لما بقولك بنروح أيطاليا هيش بتسوي..؟؟
شيخه بستهزاء: أيطاليا مره وحده؟؟؟؟
راشد ألتفت لي بسرعه: اهاا.. ليش مب عايبنك"يقلدني" شيخوه؟؟
أني راشد يابنت عمي(وقال من طرف خشمه) مب سالم
((والحمد لله كان عندي خط دفاع قوي يرد عليه ويبرد قلبي هههه))
مريم بعصبيه واضحه: راشد حن مانسمح على ولد خالنا.. وبعدين هيش فيه سالم؟؟؟ مافيه شي قاصره
راشد: أنزين أنزين ماقلنا شي كنت أمزح ومنك السموحه..
"وثار واقف" يله عمتي بخليكن علي راحتكن مع السلامه..وأحلام لاتنسي تجهزي أغراضك!
أحلام: أن شاء الله
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
حطيت كل الي بحتايه فالشنطه..ورحت صوب كبت راشد,, قلت أرتب له أغراضه بما أنه طالع..
فتحته: تظني ياأحلام كل أذيه الاثياب يباها عنده ولأ؟؟؟؟
رحمه: صباح الخير ياعروس!
أحلام: صباح النور والسرور
رحمه تتلفت بالغرفه: هين معرسنا الغاوي؟؟
أحلام: المعرس ماعنده ذوق خلى العروس وطلع(وكملت ترتيب الاثياب)
رحمه: صدق معنده ذوق.. أنتي هيش اتسوي؟؟؟؟
أحلام: أرتب له ثيابه..عشان بنروح مسقط
رحمه: طلعتي مب سهله أحلاموه من ثاني يوم بتطلعي معه؟؟
أحلام ألتفت لها: وليش تقولينهي كيه..؟؟حسيت كأني ماشيه أهيت معه مب ماشيه مع ريلي
رحمه: ههههه ريلي هههه
"مسكت ثوبه وقربته من خشمي وشميته بحركه دراميه..عشان اغيظهي" : ريلي..وروحي وبعد عمري..وش تبي أكثر..؟
فجأه
راشد ببتسامه عذبه: تكفيني أذيه الكلمات مابا أكثر..
"التفتت عليه وصار ويهي ألوان..ورحام الهايته طلعت وخلتني بهالموقف البايخ وحدي"
أحلام: أنــ ــ ــي كنــ ــ ـت...
راشد: أني بدخل اتسبح..خلصي ترتيب وزهبي بنطلع..
الصراحه على قد ماكنت مخيله(خجلانه)منه وخايفه وابا هالموقف يعدي...على قد ماكنت أنتظر منه كلمه حلوه بس وحده..مب عشق فيه بس أني بعدني عروس..حرام عليه الي يسويه فيه@خلاص قررت أعامله بالمثل..يستاهل هو الي بدا والبادي أظلم@"
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><