منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - %أحبك لو بغيت أنساك ماقدرت% قصه واقعيه صدقوني واااااااايد حلوه
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 04-12-2007, 12:14 AM
جعلاني ذهبي


المشاركات
4,472

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
3664

عيون قطر is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
الجزء الثالث :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::


مرت ثلاثة اسابيع على عيال بو سيف و هم يتريون الرد من عمهم على سيرتهم لصلاله و في يوم كانو يالسين فالصاله سيف و اليازيه ومعاهم امهم يسولفون ونوره تسولف فالتليفون مع ربيعتها
ام سيف : يزوي سيري شوفي الغدا جان زهب خليهم يحطونه ابوج ياي فالدرب
اليازيه : امايه ما شفتي غيري ...... قولي للبشكاره ولا هي شوشغلتها
ام سيف : وابوي عليج انتي ........ باجر بتسيرين بيت عرب لازم تتعلمين الطباخ مب التاميره على البشاكير
اليازيه : والبيت الي بسيره مافي بشاكير!!!!!!!!! وبعدين تو الناس على هالرمسه
سيف و هويخزها بعين : ترا ابوي وافق على العرب الي يايين يخطبونج من اسبوعين
فزت اليازيه من مكانها : انته شو تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف : هيه انا سمعت ابوي يحدد معاهم الملجه في شهر ثمانيه يعني ماشي باقي
نوره سمعت طري ملجه بسرعه خلصت اتصالها و ركضه صوب امها و اخوانها : اسمع عندنا عرس ولا انا غلطنه
سيف : هيه عرس يزوي بعد شهر
اليازيه و دموعها فعينها : حرام عليكم تبون الفكه مني انا ماريد اعرس ............ حتى ما شاورتوني ولا تخبروني
ام سيف : نحن ما عندنا بنات نشاورهم
نوره : شو هالاستبداد ما يوز حتى الاسلام وى انه البنت لازم تشاورونها
اليازيه وهي تقوم خلاص ما تقدر تستحمل اكثر تمت تصيح زقرها سيف بس ما ردت عليه و كملت طريقها عقب قال لها : يالهبله اقص عليج ماشي عرس الا اسوي سوالف
اليازيه و هي منصدمه : يا حمار يا السبال والله ماعندك سالفه و تمت تضربه بالوسايد الي عالكنبه
ام سيف : اشفيج تروعتي !!!!! تراج آخرتها بتسيرين بيت ريلج يوم انج ما تبين تكملين دراستج
اليازيه : هذا مب معناته اني بعرس
نوره : امايه خلوها على راحتها ................ نوره قالت هالكلام لانها تعرف اختها براسها موال محد يعرفه غيرها
سيف : والله عاد انتي توقعي أي شي في أي لحظه
شوي ولا يدش عليهم بوسيف قامو العيال يوايهون ابوهم عقب يلسوا وسارت ام سيف تشوف الغدا
نوره : ابويه نبا نطلع ملينا من اليلسه
اليازيه : هيه والله تمللنا من البيت هذا صيف نبا نتمشى حالنا حال الخلق
قبل مايرد بوسيف على بناته رن التفون الي بالصاله و سيده طبعا قامت نوره و ردت
نوره : الو
........ : السلام عليكم يا مرحب والله بهالصوت
نوره عقب ماعرفت هالصوت : مرحبا بك زود ياهلا والله بالقاطعين
بوخالد : اشحالج الغلا شخباركم................... انتي شو سالفتج تشتغلين البداله كل ما اتصل انتي تردين
نوره : افاااااااااااااااااا خلاص مابرد
بوخالد : كله ولا زعل الغاليه شخبارج فديتج
نوره : الحمدلله عمي اشحالكم
الكل التفت على نوره يسمعونها ترمس منو
خالد : فديتج ابوج عدالج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بغيت اكلمه
نوره : هيه عمي ابويه اهني اندوك اخذه................ ابوي عمي مطر بيرمسك
بوسيف : هلااااااااااااااا والله بالغالي شخبارك
بوخالد : يا مرحبابك شخبارك انته انته والعيال
بوسيف : الحمدلله وشحالك انته اربك بخير
بوخالد : بخير زان حالك.......... بغيت اخبرك عن سالفة صلاله ترانا هونا ما نروم نسير استوا عندنا شغل وايد لكن انشالله نعوضها بسيرات غيرها
بوسيف : ماشي باس خيرها فغيرها المهم اشحالكم انتوو جيف حال خالد عقب العمليه اربه بخير
بوخالد : والله بخير .......... برايك انا بخليك سلم عالعيال و امهم والي اهني يردون عليكم السلام
بوسيف : الله يسلمهم ويسلم من ياب السلام يلا مع السلامه
سكر عنه بوسيف وقال لعياله عن تاجيل رحلتهم لصلاله
العيال كلهم ازعلو من سمعو الخبر الا نوره الي استانست وتمت تقول فخاطرها الحمدلله افتكيت من مجابل ويه خالد
اليازيه : حراااااااااااااااااااام والله كنا متعشمين بالرحلهخاصة حمود والله انه بيزعل
سيف : حسافه
دشت ام سيف و واها البشكاره شاله صحون الغدا
ام سيف : اشبلاكم صاخين
نوره و الابتسامه شاقه الويه : امايه توه عمي داق يسلم عليج و يقول انهم اجلو رحلة صلالة
ام سيف : الله يسلمه اربهم بخير انشالله ونتو اشبلاكم مبوزين؟؟؟؟؟؟؟؟ انشالله لاحقين و سارو كلهم يتغدون

مرت الاجزة عادي ما صار شي يديد ولا مهم و بدت المدارس و نوره بعد اسبوع من المدارس غيرت تخصصها و دشت ادبي لانها ما قدرت للكيمياء و اليازيه يلست فالبيت ما دشت الكليه و لا الجامعه لانها اصلا مريضه و زين منها يوم كملت دراستها وهالشي توكم تدرون عنه نوره عقب رجعتها من المدرسه وهي مغيره مجالها بدون ما تشاور حد كانت خايفه وصلت حجرتها ولقت اختها هناك سلمت ويلست حتى ما بدلت ثيابها
اليازيه حست انه فيها شي : نوره شوبلاج ليش معصبه و مضايقه؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
نوره : يزوي اناا غيرت و دشيت ادبي و ما خبرت ابوي اخافه يعصب
اليازيه : و ليش يعصب هو يوم قالج دشي علمي........لانج كنتي شاطره وكان مبين انه هذا ميولج
نوره :هيه صح بس انا االحين حسيتني مافهم الكيمياء و اصلا كارهتنه يعني مستحيل افهمه مهما كان
اليازيه : خلاص عيل ابويه مابقول شي بالعكس هو يبا راحتج
نوره : تظنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اليازيه : الا اكيييييييييييد تحيدينه ابويه ما يغصبنا على شي عاد كيف انتي يالوالده
نوره : صدقج ......... على طاري الغصب شو سالفتج كل ما حد خطبج رديتيه
اليازيه وهي مرتبكه : ما يخصج
ومرت الايام وصار شهر رمضان والكل مستانس برمضان شهر الخير و البركه و صارو بآخر رمضان و كانت فترة امتحانات نص السنه والكل مشغول بالامتحانات الا اليازيه الي كانت متملله كانت تشغل وقتها باليلسه اما عند التلفزيون ولا عند امها
قربت الامتحانات تخلص و كان باجر امتحان رياضيات على نوره و هي عاد مستانسه ما كانت تدس وايد شاتها اليازيه فيالحجره و هي تسحي شعرها جدام المنظره
اليازيه : نوير ما شوفج تراجعين
نورة :باجر علينا رياضيات يعني ما يباله مراجع
اليازيه : يا حيج على هالثقه بس مع ذلك لازم تراجعين ............ كم امتحان باجي عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : امتحانين اففففففففففف عقبها بنتهنى برمضان ماشي باقي عليه غير اسبوع و بتفيجلج فديتج من زمان ما سولفنا الا شخبارج من زمااااااااااااااان ما شفتج ( اونها تمزح )
اليازيه : الحمدلله الا ما دريتي هالسنه قرر ابويه انه نسير نعيد عند قوم عمي و عماتي و اهلنا الي هناك
نوره شبه منصدمه :شووووووووووووو قولي والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليازيه : والله العظيم هاذي آخر الاخبار
نوره : و احلى الاخبار و تمت نوره تقول فخاطرها ياسلاااااااااااااااام بنتعرف على اهلنا كم سنه ما شفناهم والله وناسه
اليازيه : عاد الي يسمعج بيقول تعرفين حد انتي زين منج يوم تعرفين شواخ بنت عمي وااااااااااايد عليج انا الي عندي ربيعات من ايام الطفوله هناك مدري كيف الحين اشكالهم ...........والله وناسه هناك كنا نسير ابحر و نتحوط مانخلي مكانما نسيره انتي ما كنتي تسيرين ويانه مدري ليش
نوره : وهي تتذكر ذيك الايام ............والله انتو الي كنتو ما تشلوني عشان جي ما كنت اطلع من البيت
اليازيه : خلاص الحين كبرتي بنطلعج معانا ولا يهمج
نوره تمت تفكر كيف بكون ملاقاها لاهلها هناك و عيال عمها و خصوصا خالد كانت مستانسه بداخلها لانها بتشوفه وبنفس الوقت كانت تحس شي فصدرها ما كانت تعرف شو هو كانت حاسه انه شي بصير لها شو هو الله يعلم
بعد ما خلصت الامتحانات في آخر يوم كانت نوره موصيه ابوها انه ايي المدرسه هو ويشلها بس جي تصنيفات
مر عليها ابوها المدرسه و ركبت معاه السياره
نوره :سلام عليك يا بوسيف بارك لنا
بوسيف : مبروكه بس على شو اكييييييييييد الامتحان اليوم وايد سهل عسب جي مستانسه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : من يفكر بامتحان اليوم انا مستانه لانه اليوم اخر يوم ............. اففففففففف احس جنه يبل ونزاح من صدري
بوسيف : انشالله دايما اشوفج مرتاحه و عقبال النتيجه الحلوة........... عاد الحين وراكم عيد
نوره : هيه صدق الي سمعته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنعيد عند قوم عمي
بوسيف : هيه صدق انشالله عقب ثلاث ايام بنسير صوبهم
نوره : ياسلاااااااااام
بوسيف : هيه عمج ملزم الا تيون قبل يومين من العيد
نوره : صدقه عمي نبا نرتاح قبل العيد شوي
بوسيف وهو يغمز لنوره : الا ترا عمج يتخبر عنج ........... يباج لولده
نوره و هي مرتبكه فهمت انه ابوها يقصد خالد خلت نفسها عاديه وقالت : واذا نشد عني يعني يباني لولده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
بوسيف : اكيد ولا اشمعناته يتنشد عنج دايما من بد عيالي كلهم!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره تبا تبرر موقف عمها هي ماتبا ابوها يبني آمال بولد اخوه الظاهر انه يحبه وايد ولا يدري بسالفة انه محير بنت عمتي
نوره بدلع : ابويه الله يهديك انته نسيت اني الوالده يعني لازم معامله اسبشل
بوسيف كان جاد معاها كأنه يبا يوصل لها شي بس سكت لما شافها ولا هامنها الموضوع وصلو البيت نزلت هي و بوها و دشو داخل و عاد بدت الحشره كلهم مخلصين امتحانات و يبون ينتقمون عدل..................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!

بليل الساعه عشر
ام سيف في حجرتها تكلم بو سيف : بوسيف متى بسير صوب بوخالد؟
بوسيف : انشالله ورا باجر بنتحرك من غبشه تزهبي ما عندج غير باجر
ام سيف : انزين يابوسيف وين بنيلس خلال قعدتنا هناك .......... نحن بنيلس اسبوع مب يوم ولا يومين